أفضل المنتجات العربية للتنظيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
أفضل المنتجات العربية للتنظيف

مع تصاعد الأحداث الأخيرة ارتفعت نسبة البحث عن بدائل عربية محلية الصنع للمنتجات التي تم استخدامها في السابق، ولا تقتصر هذه البدائل على الأطعمة والمشروبات ومستلزمات الأطفال فحسب إنما هي لمنتجات التنظيف أيضاً، وللتعرف على أفضل المنتجات العربية للتنظيف تابع المقال الآتي.

منتجات الوزير العربية للتنظيف

تعد شركة الوزير إحدى الشركات السورية الرائدة في تصنيع مواد التنظيف المختلفة من غسول الملابس والأطباق وحتى مواد التطهير والتعقيم المستخدمة للأرضيات والحمامات. تتميز منتجات هذه الشركة بتركيزها العالي ورائحتها الفواحة. يقع المقر الرئيسي لشركة الوزير في المملكة الأردنية الهاشمية، وبفضل جودة منتجاتها العالية استطاعت أن تتوسع في عدد من الدول العربية بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

أفضل المنتجات العربية للتنظيف

منتجات لويال العربية للتنظيف

في عام 2003 تأسست شركة ليان للمواد الكيميائية في الأردن، وهي الشركة المسؤولة عن تصنيع مواد التنظيف المعروفة باسم لويال، استطاع ملطف الغسيل الخاص بالشركة أن يسيطر على حصة كبيرة في السوق بفضل رائحته الجميلة ودرجة ثباته العالية التي تصل إلى أسبوعين أو أكثر على الملابس. ولا تقتصر منتجات هذه الشركة على معطر الملابس فحسب إنما لديها عدد كبير من المنتجات بما في ذلك معطر الجو ومعطر الأرضيات وسائل غسيل الأطباق والملابس وغير ذلك الكثير.

أفضل المنتجات العربية للتنظيف


منتجات المدار العربية للتنظيف

تعد شركة المدار أحد الشركات الأردنية الرائدة في تصنيع مواد التنظيف، بدات هذه الشركة مسيرتها في تصنيع مسحوق غسيل الملابس متعدد الروائح وتوسعت بشكل تدريجي لتشمل تشكيلة واسعة من مواد التنظيف بما في ذلك سائل غسيل اليدين والأطباق وشامبو الشعر ومعطر الملابس وغير ذلك الكثير.

أفضل المنتجات العربية للتنظيف


منتجات العملاق العربية للتنظيف

في عام 1991 تأسست شركة العملاق العربية الواقعة في الأردن لمواد التنظيف، تخصصت هذه الشركة في إنتاج منتجات العناية الشخصية والعناية بالمنزل والملابس والأقمشة. اشتهرت شركة العملاق بمنتجها الفريد ألا وهو جل العملاق الأخضر متعدد الاستخدامات. يتسم هذا الجل بقوة تنظيفه ورائحته الفواحة التي تدوم لساعات. 

أفضل المنتجات العربية للتنظيف


منتجات سبارتن العربية للتنظيف

تأسست شركة سبارتن لمواد التنظيف في عام 1977 وكانت من أولى الشركات المتخصصة في مجال المنظفات والمطهرات في تلك الفترة. بفضل منتجاتها عالية الجودة استطاعت الشركة أن تحصل على ثقة المستهلكين وتمكنت من السيطرة على حصة جيدة من سوق المنظفات في كافة الأسواق الأردنية والعراقية وأراضي الضفة الغربية. فيما يلي نبذة عن المنتجات التابعة لشركة سبارتن:

  • منتجات فلاش.
  • منتجات بونو.
  • منتجات إيزي.
  • منتجات جولدن.
  • منتجات سيبتول.
  • منتجات سيترو.
  • منتجات أودكس.
  • منتجات كاميو.
  • منتجات فيتا.

أفضل المنتجات العربية للتنظيف
كانت هذه قائمة بأفضل المنتجات العربية للتنظيف، احرص دائماً استخدام القفازات لديك قبل البدء باستخدام هذه المواد تفادياً لجفافها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار