أبرز إطلالات النجمات في ملتقى التميز والإبداع العربي 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
أبرز إطلالات النجمات في ملتقى التميز والإبداع العربي 2024

تألقت نجمات الفن خلال حفل جوائز ملتقى التميز والإبداع العربي الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتنوعت الإطلالات ما بين الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة في حفل شهد تكريم عدد من النجوم.

إطلالات حفل جوائز ملتقى التميز والإبداع العربي

أثارت الفنانة بشرى تعجب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في ملتقى التميز والإبداع العربي، حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية إلا أنها اعتمدت تنسيقاً غير تقليدي لها.

ارتدت بشرى بنطلون لامع وبليزر من نفس اللون جمع بين الألوان الفضي والأحمر، ونسقت معه قميص باللون الأبيض ووضعت رابطة عنق باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء ذي كعب عال باللون الأسود وحقيبة من نفس اللون.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت بشرى بتسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات من المكياج اعتمدت فيها على الألوان الهادئة.

وخطفت الفنانة درة التونسية الأنظار بإطلالتها الأنيقة التي جاءت باللون الأسود بفستان بصيحة الأوف شولدر كشف عن رشاقتها.

الفستان جاء بقصة ضيقة وانسدل طويلاً، وجمع بين القماش المخمل والساتان باللون الأسود وتزينت درة بمجموعة من المجوهرات الماسية التي زادت من جمالها، أما شعرها فجاء منسدلاً بخصلات مموجة على كتفها.

إطلالة درة التونسية

واعتمدت عدد من النجمات إطلالات البدلة الكلاسيكية كان من بينهم الفنانة إلهام شاهين التي ظهرت ببدلة كلاسيكية مقفولة باللون الأسود، بينما اعتمدت الفنانة هبة مجدي بدلة كلاسيكية باللون الأخضر.

وظهرت ميريهان حسين بفستان من المخمل الأزرق، ضيق أبرز رشاقتها بصحية الأوف شولدر بالإضافة إلى الشرائط التي انسدلت من الأكمام.

ميريهان حسين

وخطفت الفنانة مي كساب الأنظار برشاقتها بعد أن ظهرت ببدلة كلاسيكية من اللون الموف كشفت عن رشاقتها بعد أن فقدان الكثير من الوزن، ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض، أما الفنانة ريم البارودي فظهرت بجمبسوت بدون أكمام باللون الأخضر.

تكريم نجوم الفن في ملتقى التميز والإبداع العربي

وشهد حفل ملتقى التميز والإبداع العربي، تكريم عدد من نجوم الفن، كان من بينهم الفنان حكيم الذي عبر عن سعادته بالتكريم تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، معتبراً أن التكريم تتويج لمسيرته الفنية ونجاحاته.

وعبرت الفنانة بشرى عن سعادتها بالتكريم موجهة الشكر للقائمين على الجائزة، إلا أنها أكدت أن فرحتها ستظل منقوصة وغير مكتملة ووصفتها بالمسلوبة، طالما ظل هناك أطفال وأمهات وشيوخ في غزة يواجهون الحرب بلا رحمة وسط ظروف غير إنسانية ولم يستطع أحد فعل شيء لهم.

وقرر الفنان أكرم حسني، إهداء تكريمه في المتلقي للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح الذي فقد زوجته و 3 من أبنائه خلال القصف على غزة واستمر في عمله على شاشة التلفزيون.

وعبر أكرم حسني عن فخره بالتكريم وسط نجوم من الدول العربية، مشيراً إلى أن كل تجربة فنية له تعتبر بمثابة درس، إلا أن هناك شخصاً عظيماً علمه درس وعلم الوطن العربي كله وهو الصحفي وائل الدحدوح، مشيراً إلى أنه رغم عدم معرفته الشخصية به إلا أن الجميع بات يعرفه الآن، موضحاً أنه تعلم منه الصبر والثبات.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يوجه فيها أكرم حسني رسالة إلى وائل الدحدوح، فبعد مقتل ابنه الأكبر حمزة خلال قصف على السيارة التي كان فيها نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام وكتب له بعض كلمات المواساة قال فيها: "لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك، ربنا يصبرك ويربط على قلبك".

وضمت قائمة المكرمين هذا العام في حفل متلقى التميز والإبداع العربي الفنانة درة التونسية، وميريهان حسين، والفنان والملحن حميد الشاعري، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة المصرية إلهام شاهين، وريم البارودي و، طارق صبري، هبة مجدي، خالد الصاوي، منذر ريحانة، هشام إسماعيل، أكرم حسني، أيمن سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار