هالة صدقي تشارك متابعيها احتفالها بالحصول على جائزة التميز من باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
هالة صدقي تشارك متابعيها احتفالها بالحصول على جائزة التميز من باريس

شاركت الفنانة المصرية هالة صدقي مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، احتفالها باختيارها ضمن أهم الشخصيات المؤثرة هذا العام في الوطن العربي، وتسلمها جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس.

هالة صدقي تفوز بجائزة التميز والإبداع من باريس

شاركت هالة صدقي عبر إنستغرام مقطع مُصوّرة يوثق لحظة تسلمها الجائزة. وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله: "آخر حصاد العام جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس واختياري من أهم شخصيات مؤثرة هذا العام في الوطن العربي وأتت النتيجة بعد تصويت من جميع أنحاء الوطن العربي وأقيم الحفل هذا العام في أحب البلاد لقلبي دبي".

أضافت هالة صدقي قائلة: "شكراً للقائمين على هذا المؤتمر، وختامها مسك شكراً لأجمل جمهور.. حقيقي السنة دي فرحتوني وأسعدتوني كل سنة وكلنا بألف خير".

مسرحية صوابع زينب

شاركت هالة صدقي خلال موسم الرياض في دورته الحالية بمسرحية "صوابع زينب". تدور قصة مسرحية صوابع زينب حول سيدة بهذا الاسم، وهي أم لثلاث بنات، ويعيشون معاً في حي شعبي، الهدف الأساسي لزينب في الحياة هو زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. يشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب كل من عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد رضوان.

أيضاً، كانت هالة صدقي قد انتهت حالياً من تصوير فيلم "كتف قانوني" الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها في السينما. وتدور أحداثه حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها.

يأتي فيلم "كتف قانوني"، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، ويأتي الفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار