الملابس والحقائب: كم ساعة يستغرق صناعتها في مجموعات عروض الأزياء؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
الملابس والحقائب: كم ساعة يستغرق صناعتها في مجموعات عروض الأزياء؟
مقالات ذات صلة
مجموعة الملابس الجاهزة من المصممة هاشية ضمن عروض أزياء فاشن فورورد
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021
الملابس المحبوكة بتصميمات أنيقة من عروض الأزياء

لصناعة لملابس والحقائب وقت الإنتاج عالي التخصص، دعونا نحاول أن ننظر إلى فستاننا بأعين أخرى، أثناء ارتدائها، نراقب بعناية كل خط، نقوم بتحليل كل تطريز، نحدد كل التفاصيل، لكل من هذه التفاصيل، ذهبت الأيدي الماهرة من الحياكة والخياطات وصانعي النماذج، بأمان للأداء والإنهاء، هذه هي أيدي الخبراء في قطاع الموضة، الذي تسعى إليه دور الأزياء بشكل متزايد، الذين، بفضل سنوات من الخبرة وقدرتهم  ينجحون في أكثر الومضات التجميلية التي لا تصدق. 

من التطبيق البارع للريش وإدراج الحجر والتطريز غير العادي، إلى الزينة غير المرئية، تكمن القيمة في الإيماءة وفي الدقة ولكن سيكون من التقليل القول بأن التقنية وحدها هي التي تؤثر على الجمال والعاطفة، الإضافة هي التفاني وهي كلمة قديمة تعود الآن والتي ينقلها كل خبير أزياء إلى الإبداع الفني لكل قطعة على حدة، بمساعدة الدار، قمنا بتحديد ساعات العمل التي تتطلب أفخم الملابس التي سنرتديها في ربيع وصيف عام 2022 وقمنا أيضاً بتحليل مدى تعقيد إنشاء بعض الحقائب وهو أمر لا بد منه حقاً لكل نظرة كاملة وفقاً لموقع Vouge.

فستان بوتيغا فينيتا 200 ساعة

فستان بوتيغا فينيتا 200 ساعة

لمطابقة الألوان، رسمت بوتيغا فينيتا هذا الفستان المصنوع من الأصداف الحقيقية بنفس خيوط الصباغة، المصنوعة يدوياً بالكامل من الكروشيه، يتم تجميع قذائف 2000 قذيفة واحدة تلو الأخرى وتتطلب حوالي 200 ساعة من المعالجة، بينما تتكون أحجار الراين المجمعة في القاعدة من حوالي 22000 عنصر وتتطلب حوالي 400 ساعة عمل.

إطلالة سالفاتور فيراغامو 162 ساعة

إطلالة سالفاتور فيراغامو 162 ساعة

162 ساعة اتصميم قميص سالفاتور فيراغامو المطرز.

حقيبة لويس فويتون 150 ساعة 

حقيبة لويس فويتون 150 ساعة 

150 ساعة على حقيبة Louis Vuitton "Mini Capucines" مصنوعة من الجلد الفضي وتطريز الكريستال الفضي بنمط هندسي وسلسلة معدنية
 

فستان باكو رابان المزين بالترتر 130 ساعة

فستان باكو رابان المزين بالترتر 130 ساعة

130 ساعة من باكو رابان توب لصناعة بنطلون وغطاء رأس من الشبك المعدني، كان الثوب من مجموعة الربيع والصيف هو الذي استغرق وقتاً أطول في صنعه.

فستان ألكسندر ماكوين 120 ساعة

فستان ألكسندر ماكوين 120 ساعة

120 ساعة من فستان أليكساندر ماكوين بكتف مكشوف من التول الحريري الممزّق مع شرائط وقطرات من الكريستال.

فستان ماركو رامبالدي 90 ساعة

فستان ماركو رامبالدي 90 ساعة

90 ساعة لتصميم فستان الكروشيه من ماركو رامبالدي.

فستان جورجيو أرماني 74 ساعة 

فستان جورجيو أرماني 74 ساعة 

74 ساعة لفستان جورجيو أرماني بوستير مع أشرطة قماش قطنية بلون بيج ومغطاة بالتل المطرز بالكامل مع الجيز والدانتيل المتناسق الذي يخلق زخارف مميزة بالكامل.


فستان لوي 58 ساعة

فستان لوي 58 ساعة

58 ساعة لفستان Loewe مع صد راتينج.
 

حقيبة فالنتينو جارافاني 40 ساعة

حقيبة فالنتينو جارافاني 40 ساعة

  • فالنتينو Garavani، حقيبة تعود إلى مجموعة فالنتينو رنديه فو للربيع والصيف وبالتالي تحتفل أرشيف ميزون وتطور رموز كوتور لها مثل ثعبان جوهرة، الساتان والحرير والريش، تحتوي الحقيبة على خبرات الدار من الملابس والحقائب، التي تشغل الحرفيين لأكثر من 40 ساعة من الإنتاج.
  •  من الساتان الحريري، مطرز بالكريستال و 30 حجر سواروفسكي بشكل قطرة من مختلف الأحجام والظلال ومزخرف بحوالي 900 ريش نعام .
  •  سوار Torchon المعدني، المصنوع من البلاتين، يصور ثعباناً مطلي بالمينا الخضراء يعيد تكوين المقاييس ويزين ما يقرب من 295 بلورة من حجمين مختلفين.

كارديغان برونيلو كوتشينيللي 40 ساعة

كارديغان برونيلو كوتشينيللي 40 ساعة40 ساعة لكارديغان برونيلو كوتشينيللي المطرز بالرافيا تكنو.

فستان إيترو 40 ساعة 

فستان إيترو 40 ساعة 

40 ساعة في Etro لفستان طويل من الكروشيه المصنوع يدوياً من الفسكوز والقطن يتكون من عمليتين مختلفتين: التنورة من الكروشيه الخالص والجزء العلوي مصنوع من النسيج اليدوي والحياكة بالإضافة إلى الكروشيه، الخيط عبارة عن أنبوب مبطن خاص.