مجموعة من أبرز عروض Resort 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
مجموعة من أبرز عروض Resort 2021

تاريخياً، من المعروف أن مصممي الأزياء والمنازل يقدمون أفضل مجموعات المنتجع Resort 2021 الخاصة بهم، مما يلقون روائع عملاقة في مواقع نائية حول العالم.  
ولكن في أول موسم عروض الأزياء في عصر COVID، شارك مصممي الأزياء مجموعاتهم من خلال العروض الرقمية، هذا لا يعني أن هذه المجموعات لا يمكن أن تجعلنا نحلم برحلات في المستقبل، فهي لا تزال مستوحاة من أماكن نحلم في زيارتها يومياً ما. 
كان على المصممين وفرقهم في كثير من الأحيان أن يقدموا مجموعاتهم وهم منفصلين عن بعضهم البعض وهو جهد يمثل شهادة على قدرتهم على الإبداع والبراعة. 

في هذا المقال نتقدم لكِ أفضل عروض مجموعة Resort 2021

براندون ماكسويل Brandon Maxwell

براندون ماكسويل Brandon Maxwellاعتنق براندون ماكسويل الألوان بشكل كبير، على مدى عدة مواسم، قدم المصمم المقيم في نيويورك بشكل رائع ألواناً تلفت الانتباه، تاركاً وراءه العقلية السوداء التي ميزت مجموعاته الأولى وبالنسبة لمجموعة 2021 Resort، فقد تراجع عن هذه النقطة أكثر من ذلك، في الواقع، فإن مجموعة درجات الأحجار الكريمة بما في ذلك البدلات الضخمة ذات اللون الأخضر الزبرجد والسترات ذات اللون الأحمر الياقوتي والقمصان التي تتلألأ مثل الماس الوردي هي كنز افتراضي دفين، لقد تغلغل التفاؤل من مجموعة إلى أخرى، مما يوضح كيف أنه، حتى في الأوقات المظلمة، هناك أشياء أكثر إشراقاً في المستقبل.

التوزارا Altuzarra

التوزارا Altuzarraالمدينة تلتقي مع مجموعة Altuzarra لموسم مجموعة المنتجع Resort 2021، من الملابس القطنية المنفصلة والفساتين الطويلة بالزهور إلى المعاطف المصممة بدقّة والقمصان الجلدية ذات الحياكة الأنيقة، قام المصمم بمزج الخامات الصلبة والناعمة بشكل متناغم لتشكيل إطلالات تحافظ على القوة والجاذبية التي تشكل جزءً لا يتجزأ من علامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه، لقد بنى علامته التجارية على تقديم قطع كلاسيكية لا تخضع لاتجاه العصر وبدلاً من ذلك ركز على الملابس الأساسية التي يمكن الاعتزاز بها بما يتجاوز ما تمليه دورة الموضة في كثير من الأحيان.
وقال في بيان له "الوقت الصعب الذي نعيشه ساعد في إبراز أهمية الخلود والراحة والعاطفة، أردت أن تركز المجموعة ليس فقط على فكرة الرفاهية الحسية والمريحة والتي يمكن ارتدائها ولكن أيضاً حول القطع التي تشعرنا بالعاطفة والرغبة. 

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

بوتيغا فينيتا Bottega Venetaالأناقة هي جوهر دار أزياء بوتيغا فينيتا ومصمم الأزياء دانيال لي Daniel Lee يسلمها كل موسم، منذ أن تولى االعلامة الإيطالية الشهيرة، قدم المصمم مجموعات مصقولة وأنيقة، ولكنها أيضاً تجاوزت الحدود، كانت مجموعته في منتجع 2021 دليلاً على ذلك، مع معاطف فرو تيدي أنيقة مصبوغة بألوان بنفسجية مذهلة وبدلات أنيقة بأكتاف مستديرة وفساتين halter أنيقة مزينة بأطواق على شكل باندانا. 


بربري Burberry 

بربري Burberry احتفظت بربري بمجموعتها الخاصة بمنتجع 2021 resort بالقرب من المنزل خارج الباب الأمامي الخاص به في إنجلترا، امتدت تلك الطاقة البريطانية إلى الملابس نفسها، مع الاستفادة من البدلة المنقوشة ومعاطف ترنش التي تم وضع شعار العلامة عليها وحتى تصميم الحديقة الإنجليزية.
أوضح المدير الإبداعي ريكاردو تيسكي Riccardo Tisci أن الأجواء معزولة في إصدار هذا الموسم، حيث أراد الاستفادة من الأشياء المألوفة التي تجلب لنا الراحة والقوة، لقد عاد إلى ما ألهمنا أولاً في رموز منزل بربري التراثي، مثل الخطوط الأيقونية وشعارات يونيكورن ولكن أعيد النظر فيها من منظور جديد ودمج عناصر من التطور والشارع من خلال عدسة في الهواء الطلق. 

كارولينا هريرا Carolina Herrera

 كارولينا هريرا Carolina Herreraبدلاً من مجموعة منتجع 2021 Resort، أطلقت Carolina Herrera بدلاً من ذلك خط ربيع 2021، كطريقة لمتابعة نموذج See-now ،Buy-now ولكن حتى مع هذا التغير، لم ينحرف المصمم ويس جوردون Wes Gordon عن الجمالية الحالمة والرائعة للعلامة التجارية، تلك التي تم التعبير عنها باختياره بألوان غنية وصور ظلية ضخمة.

وقال في بيان " مجموعة هذا الموسم، هي مزيج من الجريب فروت و البابريكا"، استخدمنا هذا المزيج في طبعة الخشخاش وفي فستان قصير من التفتا مع عقدتين كبيرتين فوق الصدر وتنورة الفقاعة القصيرة ملفوفة ينقل الحياة والحركة، هذا فستان للرقص والاحتفال "، في الواقع، هذه القطع، جنباً إلى جنب مع فستان الدنيم مع أكتاف منتفخة وعباءة شيفون فوارة، تنشر إحساساً بالبهجة وفي هذه الأوقات المضطربة، يمكننا بالتأكيد استخدام الكثير من ذلك.

بالمان Balmain

بالمان Balmainبدلاً من الاستسلام للخوف والحزن اللذين كانا بلا شك الشعور السائد بالتصميم أثناء الجائحة، اتجه مصمم الأزياء أوليفييه روستينج وفريقه نحو مستقبل مفعم بالحيوية، بمجموعة مستوحاة من ألوان التسعينات الزاهية والرسومات الجريئة والخياطة الواضحة، ابتكروا مجموعة تعمل بمثابة "تذكير بجمال الولادة والشباب والتفاؤل".


غوتشي Gucci 

 غوتشي Gucci لم ينحرف مصمم الأزياء أليساندرو ميشيل Alessandro Michele عن جماليات الدار، تلك التي جعلت من غوتشي واحدة من أكثر العلامات التجارية ازدحاماً ونجاحاً في السوق، يعود افتتانه بالأنماط غير المتطابقة النابضة بالحياة والألوان الجريئة والأنسجة الغنية، هذه المرة مع تركيز أكبر على الأنماط البوهيمية في الستينات وإن كان ذلك بميل فاخر، كانت هناك فساتين طويلة منقوشة بالزهور مع نظارة شمسية على شكل عين الحشرات وفستان غير متماثل في اكسسوارات بيزلي مع وشاح رأس وسترة سفاري فوق بلوزة ريفية وتنورة على شكل حرف A تعلوها عمامة ومجموعة من الملابس الرجالية التي تلتزم بنفس الشيء، خالف الاستعارات بين الجنسين. 


جاكيموس Jacquemus 

جاكيموس Jacquemus لا يفوت أحد أبداً فرصة على Instagram، حتى أثناء الوباء، نظم Simon Porte Jacquemus مجموعته لربيع 2021 لملصق يحمل الاسم نفسه في حقول الشعير في حديقة Vexin الإقليمية الوطنية، قدم فساتين باللون الكريمي والأسود والأصفر وقمصان مبالغ فيها تم اقتصاصها أو تتميز بخطوط ياقة متدلية وتنانير مع فتحات عالية، تمت الإشارة إلى حياة المقاطعات، بما في ذلك القماش القطني والفساتين ذات الزخارف التي تعكس أوراق الشعير ولم يكن من الممكن التفوق على الاكسسوارات مع أقراط لولبية من عرق جوان ميرو وأكياس خوص مصغرة وحقائب مستوحاة من أدوات المائدة وقلائد وأساور مصنوعة من الصابون نعم، لقد قرأتِ ذلك بشكل صحيح وأحذية ذو ​​كعب عالي. 


فيرساتشى Versace 

فيرساتشى Versace أصدرت Versace أحد مقاطع الفيديو العديدة التي يتم التناوب عليها في الوقت الحالي، امتدت تلك الأجواء الموسيقية إلى مجموعة المنتجع، المستوحاة من الفنانين الموسيقيين الشباب ونهجهم الجريء والممتع وغير المتوقع في الموضة، فكري في ومضات من النيون والباستيل وطبعات ثعبان وسترات كتف جريئة وطماق وتنانير قصيرة جداً لدرجة تجعلها ترتدي التنورة القصيرة، تتخللها أطقم أنيقة باللونين الأسود والذهبي مع طبقات من الذهب، إلى بعض الإطلالات السوداء بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار