النجمات العرب يتألقن في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 19 مايو 2022
النجمات العرب يتألقن في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي
مقالات ذات صلة
صور النجمات يتألقن بالأبيض في افتتاح الجونة السينمائي
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
صور حفل افتتاح مهرجان الخليج السينمائي

تألقت النجمات العرب في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 في دورته الـ 75، وجاء حضورهن مميز للغاية بإطلالات ناعمة ومشرقة.

وظهرت النجمات العرب بأسلوب ورسمات مكياج مميزة لهن، وفي هذا التقرير إليكي إطلالات النجمات العرب في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022.

مهيرة عبد العزيز تتألق بالذهبي

تألقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بإطلالتها الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75.

وشاركت مهيرة عبد العزيز عدداً من الصور واللقطات التي استعرضت فيها إطلالتها خلال الحفل، والتي اعتمدت فيها على فستان من اللون الذهبي الضخم، ومزود بمجنوعة من الورود، واعتمدت على تسريحة شعر ناعمة واللون النيود الناعم في المكياج.

وتفاعل مع إطلالة مهيرة عبد العزيز في مهرجان كان السينمائي عدداً كبيراً من النجمات، حيث علقت الفنانة سلمى أبو ضيف مبدية إعجابها بالإطلالة قائلة: "مدهش"،  كما علقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على الصور وأشادت بإطلالتها، وكذلك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

ريا أبي راشد تشبه أميرات ديزني

كالعادة كان حضور الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مميزاً خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي والذي تحرص على حضوره والمشاركة به دائماً، ولفتت الانتباه إليها بإطلالتها ومظهر المكياج الناعم الذي تعتمد عليه دائماً.

وأطلت ريا أبي راشد بفستان باللون الأزرق الفاتح فخم من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة من مجموعة خريف 2023، الفستان تصميمه جاء مطرظ ومزخرف باللون الفضي، واعتمدت على مكياد مشرق وخفيف، وأحمر الشفاه الوردي اللامع، لتبدو ريا بملامح مشرقة وطبيعية.

أجرت ريا أبي راشد بعض التعديلات على الفستان وذلك باستخدام جزء من البطانة عند منطقة الساقين ليكون أكثر احتشاماً واستغنت عن الحزام في منطقة الخصر.

وعلقت ريا أبي راشد على صور إطلالتها التي شاركتها قائلة: "متحمسة جدًا لعودة المهرجان بكامل قوته.. مقابلات مذهلة في طريقها إليكم".

واتجهت ريا أبي راشد لتسريحة الشعر الويفي الطويل ذات التمويجات الناعمة وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة ولامعة زادت من تألق إطلالتها.

لجين عضاضة بإطلالة ناعمة في مهرجان كان

عارضة الأزياء اللبنانية، لجين عضاضة، لفتت الأنظار بتألقها في حفل افتتاح مهرجان كان وظهرت بإطلالة ناعمة للغاية اعتمدت فيها على فستان  أخضر فاتح مكشوف الأكتاف، ونسقت معه تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المسحوبة إلى الخلف.

مكياج لجين عضاضة اعتمد على أسلوب المكياج الناعم بألوان خفيفة واستعانت بالهايلايتر الذهبي من دون التخلي عن الرموش الطويلة.