نجمات عربيات يتألقن بإطلالات راقية في حفل إفطار Dior السنوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
نجمات عربيات يتألقن بإطلالات راقية في حفل إفطار Dior السنوي

سيطرت الأجواء الفاخرة والراقية على حفل إفطار دار الأزياء الفرنسية ديور Dior الذي أقامته في دبي بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي ومشاهير السوشيال ميديا.

تضفي دار أزياء ديور لمسة احتفالية بمناسبة شهر رمضان بحضور نخبة من المشاهير وسفراء العلامة في الشرق الأوسط، الفنانة والممثلة السعودية أسيل عمران والممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال التي أنضمت إلى قائمة سفراء الدار حديثاً، كما حضر الإفطار عارضة الأزياء التنوسية ريم السعيدي والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سينتيا صموئيل وناهد زيدان زوجة الفنان باسل خياط وفاليري أبو شقرا وزينب الحلو ومدونة اللبنانية الموضة تمارا فارا وصانعة المحتوى المصرية ياسمين زهران.

تألقت النجمات بإطلالات أنيقة مختارة من مجموعات ديور.

إطلالة أسيل عمران في إفطار Dior لعام 2023

تألقت الفنانة السعودية بقفطان من الدانتيل الذهبي مع حزام لتحديد الخصر وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات من الذهب، بما في ذلك سوار ذهبي ومجموعة خواتم وبالنسبة واختارت حقيبة Lady Dior الشهيرة وواحدة من أحدث ساعات La D My Dior من Victoria de Castellane، اختارت أسيل عمران تصفيفة شعو كلاسيكية منسدلة ووضع مكياجاً ناعماً.

إطلالة رزان جمال في إفطار Dior لعام 2023

اختات رزان جمال لوك كاجوال بسيطاً مكوناً من فستان قميص ميدي من الجينز بتفاصيل مزركشة  وحزام الخصر من نفس موديل الفستان الذي تميز بتصميم كسرات بليسيه وأكمام قصيرة، لهذه الإطلالة الناعمة حملت رزان جمال حقيبة ليدي ديور Lady Dior باللون الذهبي وانتعلت صندل بتصميم مفتوح باللون الذهبي يتميز بحزام عريض مطبوع بإسم الدار مع كعب مربع مريح وأكملت إطلالتها بأساور ديور القماشية باللون البيج.

إطلالة ريم السعيدي في إفطار ديور

تألقت ريم السعيدي بفستان شيفون باللون الأسود من مجموعة ديور الرمضانية تميز بتصميم كسرت بسطة وأكمام مكشكشة مع ياقة مدمجة بشريط مربوط من الأمام وأكملت ريم إطلالتها بصندل مفتوح باللون الأخضر مرصع ومميز بكعب عريض ومطبوع كذلك بإسم الدا وحملت حقيبة Dior الصغيرة باللون الفضي.

إطلالة سينتيا صموئيل في إفطار ديور

اختارت سينتيا صموئيل هي الأخري فستاناً باللون الأسود لحضور حفل إفطار ديور السنوي، تميز تصميم الفستان بنقشات من الزهور الملونة مع تنورة مفتوحة من الأكمام.

إطلالة فاليري أبو شقرا في إفطار ديور

تألقت فاليري أبو شقرا بإطلالة ناعمة باللون الأبيض مكونة من جاكيت قصير باللون البيج الكريمي بأكمام قصيرة وبنطلون جينز أبيض بتصميم عريض واختارت فاليري أبو شقرا لهذه الإطلالة صندل ذهبي بكعب قصير وحقيبة Dior الذهبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار