انطوان القارح ينقل(lesprit en vol )  من بيروت الى باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2016
أزياء انطوان القارح
مقالات ذات صلة
تألقي بأزياء هيفاء وهبي الكاجوال
الأحمر يليق بفصل الخريف
4 أفكار لارتداء الفستان فوق البنطال في هذا الصيف

بعد النجاح الذي حققه عرض المصمم انطوان القارح في بيروت ضمن فعاليات (La Mode A Beyrouth)، لبّى القارح دعوة المنتجة وعارضة الازياء العالمية (Jessica Minh Anh)  ليكون المصمم اللبناني الوحيد الذي اختير ليشارك بفعاليات    (J Summer Fashion Show) ويختتم بمجموعته للألبسة الراقية عرض الأزياء العالمي الذي أقيم في العاصم الفرنسية، باريس.

تعتبر عروض (Jessica Minh Anh )  من أهم عروض الأزياء العالمية إبهاراً إذ تحرص على انتاج اكثر ممرات الازياء اذهالاً وتقنية, فمن بعد عروض أزياء برج ايفل، جسر لندن، محطة الطاقة الشمسية في إسبانيا وممرمحيط سيدني ، بالإضافة إلى العديد من العروض العالمية المبتكرة ، ادهشت جسيكا الملقبة عالمياً  بـ" ملكة ممرات الازياء " كما وصفتها ال( CNN)  بابتكارها لسنة 2016 ( الممر العائم ) على نهر السين في بايريس، حيث قدمت عروض ازياء لعدد من المصممين العالميين.

وقد اختتم أنطوان القارح  (J Summer Fashion Show 2016 ) بتقديم  مجموعته (L’esprit En Vol)  (الروح الهائمة)  بمرور خمسة عشر عارضة بفساتين مختارة من هذه المجموعة على (الممر العائم ) المبتكر فوق نهر السين مشكلين لوحة فنية مبهرة خلفيتها مشاهد حية متنقلة لمعالم باريس العريقة .

هذا و اختتمت (Jessica Minh Anh )  عروضها  مبهرةً الحضور بارتداء ثوبٍ ابيض مرصع بآالاف الفرشات الملونة من توقيع المصمم اللبناني، كما اختارت ايضا أربع فساتين من مجموعة القارح الجديدة لتنفذ بهم جلسة تصويرمحترفة عن فعاليات عروض باريس الراقية لعام 2016 .

يذكر ان المصمم اللبناني انطوان القارح لاقى اعجاب واهتمام إعلامي لافت خلال تواجده في باريس وقام بالعديد من المقابلات الصحفي،  التلفزيونية والإذاعية مع أهم وسائل الاعلام كمجلة (Paris Match)  وتلفزيون (TF1 ) الفرنسي و اذاعة  مونتيكارلوا الدولية وغيرهم العديد من وكالات الإعلام الفرنسية والدولية  المختصة في عالم الازياء.  كما شهد عرض القارح في ختام  (J summer fashion show 2016)   حضور حشد كبير من شخصيات المجتمع الباريسي البارزة بالاضافة لشخصيات فنية، ثقافية ومهتمين في عالم الموضة والازياء. 

-انتهى-