باسم يوسف ينقل رسالة من غزة بعد قطع الاتصالات

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
باسم يوسف ينقل رسالة من غزة بعد قطع الاتصالات

أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف، عن تضامنه مع غزة بعد الإعلان عن قطع كامل شبكات الاتصالات والإنترنت والكهرباء منذ مساء أمس مع بداية توسع الاحتلال الإسرائيلي في التدخل برياَ داخل غزة.

باسم يوسف ينشر رسالة من غزة

ونقل باسم يوسف رسالة من غزة من أجل حث العالم الدولي على التدخل لوقف ما يحدث واصفاً الأمر بالإبادة الجماعية، وعلق على تلك الرسالة قائلاً: "شيء فظيع سيحدث الليلة. من فضلك من فضلك من فضلك شخص ما يفعل شيئاً".

وجاء نص الرسالة: "لقد تم قطع الاتصالات والإنترنت بشكل كامل عن غزة، لقد حاولت الاتصال بكل شخص أستطيع الاتصال به ولم أتمكن من الوصول إلى أي شخص، لا أعرف شيئاً عن والدتي أو بقية عائلتي أو أصدقائي".

وأكدت الرسالة أن القصف الذي تعرض له أهالي غزة منذ مساء الأمس هو الأكثر عنفاً منذ يوم 7 أكتوبر الجاري: القصف هو الأعنف منذ بداية العنوان، وهذا يعني أن إسرائيل تخطط لشيء غير مسبوق قد يعني حرفياً محو غزة وشعبها بالكامل من على الخريطة".

باسم يوسف ينقل رسالة من غزة بعد قطع الاتصالات

واختتمت الرسالة: "يا شباب أنا أرتجف أنا أموت، أنا حقا لا أستطيع، أوقفوا الإبادة الجماعية الآن".

قطع الإنترنت والاتصالات في غزة

يذكر أنه منذ مساء أمس أعلنت العديد من المنظمات الدولية فقدانها الاتصال بكامل طواقمها داخل غزة بعد الإعلان عن قطع كامل شبكات الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة مع بدء توسع العمليات البرية والقصف الجوي معاً.

منظمة أطباء بلا حدود كانت واحدة من المنظمات التي أعلنت فقدانها الاتصال بطاقمها داخل غزة وتعذر الوصول إلى المصابين لعدم قدرة المستشفيات على تلقي طلبات الإغاثة، معلنة عن قلقها في بيانها: "لا سيما على المرضى والفريق الطبي وآلاف العائلات التي لجأت إلى مستشفى الشفاء ومنشآت طبية أخرى، نطالب بالحماية المطلقة لكل المنشآت الطبية، والفرق الطبية وكذلك المدنيين في أنحاء قطاع غزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار