ريتشارد غير يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى في المكسيك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
ريتشارد غير يتعرض لوعكة صحسة وينقل إلى المستشفي في المكسيك

تعرض نجم هوليوود الشهير ريتشارد غير أثناء تواجده في المكسيك لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى، أثناء تمضيته عطلة مع عائلته.

ريتشارد غير يتعرض لأزمة صحية

أثناء تواجده في المكسيك برفقة عائلته تعرض النجم ريتشارد غير إلى التهاب رئوي حاد، أثناء قضائه عطلة، وذلك من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الـ 40، وهذا بحسب موقع«TMZ».

وورد خلال التقرير أن حالة الممثل الصحية أصبحت مستقرة الآن بعد دخوله إلى المستشفى، الأمر الذي أدى إلى مغادرته المستشفى بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

حيث عانى أفراد أسرته من نفس الحالة الصحية الأيام الماضية، وأن ريتشارد بدأت تظهر عليه أعراض المرض قبل السفر، ولكن حالته تطورت بعد وصوله إلى المكسيك، ولكن بعد ذلك نشرت زوجته صورة لها مع زوجها وطفلهما، وكتبت تعليقاً، شكرت فيه كل من حاول الاطمئنان عليهم والدعم الذي قدمه لهم، وأكدت أن زوجها بحالة صحية جيدة.

ريتشارد غير يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى في المكسيك

ريتشارد غير وإليخاندرا سيلفا

بدأت علاقة ريشارد جير والصحافية والناشطة الإسبانية الجميلة أليخاندرا سيلفا، في عام 2014 حيث حبا بعضهم البعض من أول نظرة، في فندق بوتيك الإيطالي، حيث استمرت علاقتهم العاطفية لمدة ثلاث سنوات حتى تزوجا رسمياً في مايو-أيار عام 2018 في إسبانيا.

ثم عادوا من جديد للاحتفال بزواجهما للمرة الثانية بين عائلتيهما والأصدقاء في الولايات المتحدة، وفي فبراير- شباط 2019، أنجبت أول طفل له وهو ألكسندر، والطفل الثاني أنجبته في نيسان 2020، وريتشارد غير يملك طفلا يبلغ من العمر 23 عاماً من زوجته السابقة الممثلة كاري لويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار