ويجز يصاب في حادث سير وينقل للمستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
ويجز يصاب في حادث سير وينقل للمستشفى

تعرض مطرب الراب المصري ويجز لحادث سير دخل على إثره المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويجز يصاب في حادث سير وينقل للمستشفى

ونشر ويجز عبر خاصية  القصص المصورة"ستوريز" في حسابه على إنستغرام صورته من المستشفى، وأظهرت الصورة تعرضه لإصابة استدعت تثبيت ذراعه، وكانت بجانبه الخوذة المستخدمة في قيادة الدراجات النارية.

وظهر ويجز في الصورة مبتسماً وطمأن جمهوره على حالته بعد الحادث برسالة قال فيها "لا أستطيع التوقف عن ركوب الدراجات النارية، آسف لأحبائي، كان حادثا".

ويجز يصاب في حادث سير وينقل للمستشفى

إطلالة غريبة لـ ويجز في موسم الرياض

إطلالة ويجز المثيرة للجدل ظهر بها في حفله الأخير في السعودية والتي ضمت ألوان غيريبة وغير متناسقة خاصة أنه اعتمد على شوت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج.

وبمجرد تداول صور لـ إطلالة ويجز، بدأت موجة من التعليقات الساخرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن ذلك لم يكن الظهور الأول له بإطلالات غريبة وجلسات تصوير أثارت الكثير من الجدل.

ولم يكن ألوان الإطلالة فقط هو ما أثار الجدل، لكن أيضاً سعر إطلالة ويجزوالتي وصلت إلى تخطت 150 ألف جنيها، خاصة أن سعر الجاكيت وصل إلى 63 ألف جنيه.وسعر القميص  1845 دولارا، وسعر الحذاء 2374 دولار.

يذكر أن الحفلة شارك فيها 3 من مطربي الراب ويجز ومروان بابلو وعفروتو وحققت رواجاً كبيراً حيث نفذت التذاكر بمجرد طرحها على الموقع الرسمي خاصة بعد طرح ويجز مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق مطرب الراب المصري، ويجز، على الهجوم الذي تعرض له بسبب إطلالته في حفله الأخير في موسم الرياض بالسعودية.

واستنكر ويجز الانتقادات بطريقة غير مباشرة معتبراً أن هناك بعض القضايا يجب الاهتمام بها ، وتسليط الضوء عليها أكثر من إطلالته التي ظهر بها.

وكتب ويجز على خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: " ليه موضوع اللاجئيين ده مش بيتناقش، ولا بيتسلط عليه الضوي، أتمنى تهتموا بيهم قد ما بتهتموا بالموضة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار