بإطلالة خالية من المجوهرات بسعر خيالي: نانسي عجرم تستقبل 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
بإطلالة خالية من المجوهرات بسعر خيالي: نانسي عجرم تستقبل 2021
مقالات ذات صلة
قبل أيام من وضع مولودتها: إطلالات حمل نانسي عجرم بقوام لم يفقد رشاقته!
شاهدوا نانسي عجرم وابنتيها بنفس الإطلالة احتفالاً بالكريسماس
شاهدوا رقص نانسي عجرم وفستانها الذهبي البراق يشعلان الأجواء في لندن

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بليلة رأس سنة 2021 في القاهرة بحفل غنائي شاركته مع الفنان تامر حسني، واختارت فستانا من تصميم Talbot Runhof. 

بسعر خيالي إطلالة نانسي عجرم بحفل رأس السنة

جاءت إطلالة نانسي عجرم بسيطة خالية من المجوهرات وبفستان بتصميم عروس البحر Mermaid، بلون أخضر داكن وخامة مخملية وأكمام بمويل OFF-Shoulder، ويصل سعره إلى 2749 دولاراً، ويعادل 43 ألف 427 جنيها مصريا. 

بإطلالة خالية من المجوهرات بسعر خيالي: نانسي عجرم تستقبل 2021

ودعت الفنانة نانسى عجرم عام 2020 برسالة إلى جمهورها، كما هنأت معجبيها بالعام الميلادى الجديد 2021، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على تويتر قائلة "هالسنة كانت صعبة كتير علينا، كل شى حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى بتمنى لكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقى نعيشو العمر كلو مع بعض". 

بإطلالة خالية من المجوهرات بسعر خيالي: نانسي عجرم تستقبل 2021
وأضافت نانسى عجرم: "سنة كلها سلام ومحبة، ترجعلنا إنسانيتنا.. يكون فيها فرح وإيجابية.. وتكون حلوة علينا كلنا.. كورونا تخلص، وأهم شيء الصحة وأنا بتمنى الصحة لكل الناس.. لأنه اكتشفنا بسنة 2020 قد إيه الصحة غالية واد إيه أشياء كنا ما بنفكر فيها وبنقول مش معقول تحصل معنا وحصلت معانا.. أشياء صغيرة قضيت على حياة كل الناس.. بتمنى الصحة لكل الناس للجميع وسنة كلها سلامة وسلام". 

بإطلالة خالية من المجوهرات بسعر خيالي: نانسي عجرم تستقبل 2021

قضية فيلا نانسي عجرم 

وتعود تفاصيل القضية ليوم 5 يناير 2020، حين أطلق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه. 

وكان موسى قد تسلل إلى فيلا الفنانة  نانسي عجرم في بلدة “نيو سهيلة” وهو ملثم ومسلح بمسدس، ووصل موسى إلى غرفة نوم طفلات الهاشم، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه بطلقات نارية. 

زوج نانسي عجرم 

وكانقاضي التحقيق الأول في لبنان نيقولا منصور، قد أصدر قراره تجاه الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية اقتحام شخص منزلهما في نيو سهيلة في لبنان بهدف السرقة، يناير الماضي. 

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن أفعال زوج نانسي عجرم تنطبق على جريمة القتل قصدًا، والمنصوص عليها في المادة 547 من قانون العقوبات، التي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة، إلا أن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة 228 من قانون العقوبات. 

وتعفي المادة 228 من قانون العقوبات، المرتكب من العقوبة إذا وقعت الجريمة في سياق الدفاع المشروع عن النفس. وأحال القاضي المتهم إلى محكمة الجنايات في جبل لبنان لمحاكمته.