نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"
صورة نانسي عجرم تعايد ابنتها بكلمات مؤثرة والنشطاء يطلبون طلباً غريباً!
هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها

بإطلالة ساحرة، خطفت نانسي عجرم الأنظار بصورة نشرتها مع ابنتها الصغرى، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهرا فيها وهما يرتديان فستان من نفس اللون.

وارتدت ابنة نانسي عجرم الصغرى فستان بيج فاتح منقوش برسومات صغيرة، فيما ارتدت الأم فستان بيج سادة، وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة وكتبت: "نأمل أيام أفضل لللأجيال الجديدة".

بنات نانسي عجرم

لنانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته.

حمل نانسي عجرم

كانت الأشهر الأخيرة ترددت أنباء حول حمل نانسي عجرم، وذلك بعد تلميح المنتج صادق الصباح لهذا الأمر، خلال تسجيلها لأغنية تتر مسلسل سكر زيادة الذي عرض في رمضان الماضي، حيث أوضح خلال لقاء تليفزيوني له، في رمضان، عن انتهائها من تسجيل التتر وصعوبة استكمالها لتصوير مشاهد لها في المسلسل.

 وقال الصباح وقتها: "انتهت نانسي من تسجيل أغنية التتر إلا أنها لم تتمكن من تصوير المشاهد، وكانت ترغب بشدة في التصوير معنا، ولكن حدثت الأزمة، فقولنا خلاص وهي اعتقد أنها حامل وربنا يقومها بالسلامة".

وهو ما نفاه مدير أعمالها جيجي لا مارا، مؤكداً على أنه لا صحة لما تردد من أنباء حول حمل نانسي عجرم.

زوج نانسي عجرم

تعرض فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم لأضرار بعد تفجير مرفأ بيروت، وكشف جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، وقتها، في تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي"، إن عيادة الدكتور فادي الهاشم قد تعرضت للتلف والتدمير بسبب الانفجار الكارثي، موضحاً أنه تلقى بعض الجروح في رأسه وظهره نتيجة تهشم الزجاج إلا أنه بخير بصفة عامة ولم يتأذى بشكل مقلق. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hoping for better days to our new generation🤍❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on