نانسي عجرم بإطلالة مخملية ساحرة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
نانسي عجرم بإطلالة مخملية ساحرة في موسم الرياض

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها بالرياض بإطلالة مخملية ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل بأكمام، باللون الأحمر الداكن. وأسدلت شعرها على كتفيها.

نانسي عجرم بإطلالة مخملية ساحرة في موسم الرياض

واعتمدت نانسي على مكياج هادئ وناعم، ولم تضع أي من الحلي والإكسسوار سوا خاتمين.

ووسط حضور جماهيري كبير وتفاعل من الحضور مع أغانيها المميزة، قدمت «نانسي» خلال الحفل عدة أغاني من بينها «الدنيا حلوة» و«عم بتعلق فيك».

وسرعان منا خطفت النجمة اللبنانية قلوب وإعجاب جمهورها بالصور التي نشرتها وظهرت فيها وهي ترتدي فستان "أحمر" اللون وطويل، وحصدت عشرات الآلاف من الإعجابات.

وفى سياق متصل، تستعد نانسى عجرم، لإحياء حفل غنائى ضمن احتفالات العام الجديد، يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر المقبل، فى جزيرة المارية بأبوظبى، بمشاركة النجم تامر حسنى، بينما أحيت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، والنجم محمود العسيلى، السبت، واحدة من أقوى الحفلات الجماهيرية، وذلك على إحدى الجامعات الخاصة بالتجمع الخامس، فى القاهرة، وسط حضور الآلاف من الجمهور ومحبيهما، وذلك قبل أن تستعد لحفلها المقبل فى السعودية.
 

وكان من المفترض أن ينتهي موسم الرياض في ديسمبر الجاري، إلا أن النجاح الكبير الذي شهده الموسم في أولى تجاربه تقرر تمديده إلى أواخر يناير المقبل، حيث انطلق 11 أكتوبر الماضي، وشهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار