بالخطوات: كيف تزينين المائدة لعشاء رومانسي لا ينسى؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالخطوات: كيف تزينين المائدة لعشاء رومانسي لا ينسى؟
عادةً ما تكون لوجبة العشاء خصوصية تميزها عن غيرها من الوجبات الأخرى لأنها تجمع العائلة أو الزوجان اللذان انشغلا طيلة النهار ربما على مائدة واحدة ليتبادلا أطراف الحديث ويتحدثان بشؤون العائلة والأطفال وكل ما حصل خلال اليوم.
ويمكنك عزيزتي أن تحولي وقت هذه الوجبة لوقت مفعم بالرومانسية والشاعرية ذلك في حال قررت قضاءه مع العائلة أو دعوت الأصدقاء لمشاركتكم العشاء في منزلكم.
وذلك عن طريق ترتيب وتزيين مائدة العشاء بشكل مميز ومفعم بالرومانسية خاصةً وأن طريقة ترتيبك للمائدة لابد تعكس ذوقك، كما أنها تزيد من شهيّة المدعوين ورغبتهم في البقاء مدة أطول.  
 
كل ذلك يمكنك تحقيقه باتباع هذه الخطوات والطرق الرائعة والتي سنعرفك عليها في هذا الموضوع:
 
احرصي على تزيين السفرة بالشموع فهي من الأمور الأساسية التي يجب أن تتواجد على مائدة العشاء حيث تضفي الكثير من الرومانسية والحميمية على السهرة، إلى جانب القيمة الجمالية التي تقدمها للمائدة خاصةً إذا ما كانت ذات قاعدة نحاسية أو مصنوعة من الكريستال.
 
زيني السفرة بالورود والأزهار فلها الكثير من التأثير على المكان لما تنثره من الجمال والرائحة الفواحة والراحة للنظر بجميع ألوانها وأشكالها. وإذا لم تتمكني من الحصول على الورود أو الأزهار يمكنك أيضاً أن تستعيضي عنها بالنباتات الخضراء. فلها سحرها أيضاً.
 
للحلوى ذات الألوان والأشكال المختلفة و المقدمة بأواني مميزة وطريقة أنيقة لمستها الرائعة على المائدة أيضاً، لا تغفليها  إذاً فهي من الأطعمة التي تفتح الشهية لجمالها على المائدة.
 
وزعي الأكواب الكريستالية بأشكال وأحجام مميزة ومختلفة للعصير والماء واجمعي بين تلك الطويلة والقصيرة منها بشكل مرتب ومتناسق فهي تضفي لمسة من الأناقة على مائدة العشاء.
 
احرصي على اختيار مناديل المائدة بألوان جميلة ومتناسقة مع الألوان المستخدمة على المائدة لتكملي جمال وأناقة مائدتك بها.
 
إليك أيضاً:
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار