بالصور: أحدث صيحات المكياج بأسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2017 آخر تحديث: السبت، 16 سبتمبر 2017
صيحة جديدة في عالم مكياج العيون بتطبيق الظلال بشكل مختلف ومميز
مقالات ذات صلة
بالصور: أحدث صيحات الموضة من نيويورك لميلان بأسبوع الموضة لربيع 2018
أحدث صيحات طلاء الأظافر بأسبوع الموضة لربيع 2018
أبرز صيحات المكياج بأسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017

قبل عدة أيام انطلق أسبوع الموضة في مدينة نيويورك، وكما هو الحال في كل عام يحدد هذا الأسبوع اتجاهات الموضة لموسم صيف وربيع 2018 القادم.

اكتشفي أيضاً: أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة

- ظهرت بعض صيحات المكياج المختلفة خلال العروض التي يمكن وصفها بالغريبة، وهذه الأنماط لا يمكن أن تُطبق بشكل يومي، ولكنها تناسب من يبحث عن التميز بنمط مكياج مختلف خارج عن المألوف. تنوعت هذه الصيحات من الرسم على الوجنتين، واستخدام الستراس بألوان مختلفة أسفل الجفن السفلي على محيط العينين، وذهب آخرون لتطبيق النمش الاصطناعي بألوان مختلفة.

- بدا واضحاً من منصات العروض أن نمط المكياج الطبيعي هو السائد في موسم ربيع وصيف 2018، مع أحمر الشفاه بدرجات النيود.

- وأبدع الخبراء برسم الآيلاينر بطرق جديدة ومبتكرة بألوان مختلفة وبسماكات متنوعة، ولم ينسوا إضافة الهايلايتر لمكياج العارضات مما زاد إطلالاتهن إشراقاً وتألقاً.

- وذهب آخرون لنمط المكياج القوي بأحمر شفاه داكن بلون خمري مع آيلاينر مجنح، ليناسب مكياج السهرات أكثر من المكياج اليومي.

- ومن خلال تتبع مكياج العارضات لاحظنا عودة ألوان الباستيل بقوة لساحة مكياج العيون، التي طبقها الخبراء بأساليب مبتكرة لترفد عالم الموضة بما هو جديد ومميز.

- واعتمد الخبراء في موسم ربيع وصيف 2018 على إبراز جمال الحواجب الطبيعية، دون استخدام مصحح الحواجب، واكتفوا بترتيب وتمشيط الحاجبين.

- وحظي موسم الموضة باستخدام طلاء أظافر بألوان مميزة بعضها داكن كالخمري والميتاليك والكحلي، وذهب فريق آخر لانتقاء الألوان الفاتحة والتصاميم المميزة، وكل أبدع على طريقته مما زاد من جمال العروض المقدمة.

سنقدم لك من خلال الألبوم التالي أحدث اتجاهات الموضة التي قدمها أسبوع الموضة، لتتعرفي على كل ما هو جديد في عالم المكياج والموضة، ولتكوني على اضطلاع على آخر ما تجود به عقول كبار الخبراء في عالم المكياج من أفكار وابتكارات.