أحدث صيحات ديكور الأعراس لربيع/صيف 2018

نصائح الخبراء لكل عروس تبحث عن التميز و تفضل وضع لمسة عصرية تتماشى مع آخر صيحات الموضة في 2018

  • الخميس، 15 مارس 2018 الخميس، 15 مارس 2018
طاولة عرس مستوحاة من لون السنة الليلكي و البنفسجي

عام آخر تتدفق فيه من جميع الجهات نصائح عن أحدث صيحات الموضة للحصول على عُرس الأحلام مما قد يُحير العروس و يشتتها.  في حين أن الكثير من العروسات يفضلن التمسك بالعرس التقليدي و الأفكار الكلاسيكية، الا أن هناك من فضلن وضع لمسات عصرية و مميزة تتماشى مع موضة 2018. إليك بعض النصائح:


1.    اللون البنفسجي لون العام 2018 ، فكما كان لون العام الماضي الأخضر و مشتقاته. سو تتجه تنسيقات الورود و ديكور الطاولات و شراشفها  و غيرها للون البنفسجي و تدرجاته المتعددة. يمكن دمج اللون البنفسجي مع الذهبي كشريك مثالي لابراز جمال اللونين و فخامتهما.

2.    الرخاميات و المعادن تعتبر من أكثر الخامات الحديثة والمختارة لعرس 2018، يمكن دمج هذه الخامات من خلال استخدام المزهريات و حاملات الشموع المعدنية  باللون النحاسي أو الذهبي أو الرخامية أو ادخالها في تصميم قالب الكيك أو حلويات العرس. 

3.    الابداع و التغيير في اختيار تنسيق طاولة الحلويات و كيكة العرس سيشهد تركيزاً في موسم الأعراس 2018 .فمن آخر الصيحات اختيار قوالب كيك غير تقليدية من الماكرون أو الكب كيك. و لكن يبقى اتجاه العديد لاختيار قالب كيك العرس الضخم بطبقات متعددة و تصاميم باهرة.

4.    تنسيقات الزهور المُعلقة تعد من الترندات التي انتشرت مؤخراً في العديد من أعراس العام الماضي و التي سوف تستمر بقوة هذا العام التي تعطي مساحة و أبعاد بصرية جميلة لمكان الحفل.

5.     استخدام الألوان المتعددة والجريئة تعود و بقوة هذا العام ، فلا تخافي من التنويع  بادخال ألوانك المفضلة في حفل زفافك. 

6.    استعمال لائحات أضواء النيون لتزيين مكان الحفل بدلاً من اللوحات الورقية التقليدية أو المطبوعة. 

7.    تتجه معظم شركات الأعراس العالمية مؤخراً الى ادخال العديد من مقاعد  الجلوس المريحة كالكنب و اللونجات بدلاً من الطريقة التقليدية بالأكتفاء بالكراسي و الطاولات الكلاسيكية لاضفاء أجواء مريحة و حميمية أكثر في مكان الحفل.