بالصور: حادث مروع لإعلامي سعودي أثناء تجربة فيراري F8

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
بالصور: حادث مروع لإعلامي سعودي أثناء تجربة فيراري F8
مقالات ذات صلة
مي العيدان عن سقوط محمد رمضان على المسرح: حتى طيحته ترند
صور: محمد منير يصدم الجمهور بزيادة وزنه المفاجأة
طه حسين: قنديل الثقافات الذي أضاء لها الطريق من جوف عتمته

نشرت تقارير صحفية عربية متخصصة في أخبار السيارات والفن أن الإعلامي السعودي الشهير عبد الرحمن الرمال قد تعرض لحداث مروع خلال تجربته لإحدى طرازات فيراري الجديدة.

وأوضحت التقارير أن السيارة تهشمت بشكل شبه كامل، وجاءت من طراز فيراري F8 سبايدر موديل العام 2020، ويصل سعرها إلى حوالي 280 ألف دولار أمريكي.

وانتشرت صور السيارة بعد الحادث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها السيارة F8 وقد تعرضت لتلفيات بالغة جراء إصطدامها في سور جانبي، ولكن لحسن الحظ أن الإعلامي السعودي عبد الرحمن الرمال خرج سالمًا منها.

وحتى لحظات كتابة هذا الخبر، لم يعلق الإعلامي السعودي عبد الرحمن الرمال، أو الشركة الإيطالية العريقة لصناعة السيارات فيراري عن الحادث وأسبابه.

عن طراز فيراري F8

ظهرت لأول مرة خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في نسخة العام الماضي 2019، وسجلت حضور عالمي قوي،  ويعتبر الجيل الجديد من السيارة F8 هو التطور المنتظر من طراز 488 GTB. المحبوب من قائدي السيارات الرياضية.

وكانت فيراري قد نشرت بعض الصور التشويقية قبل الظهور الرسمي جنيف، وقامت بالكشف عن كافة تفاصيل وأسرار محرك طراز F8 Tributo الجديد.

حيث زودت السيارة بمحرك من فئة V8 الشهيرة وبسعة تصل إلى 3.9 لتر بدعم خاص من شاحن توربيني قوي، ليستطيع طراز F8 توليد قوة هائلة على الطرقات تصل إلى 720 حصان كاملة، مع عزم دوران يصل إلى 568 نيوتن متر.

وبفضل هذا المحرك، سيتمكن طراز فيراري F8 Tributo الجديد من الانطلاق بقدرة تسارع من السكون وحتى سرعة تصل إلى 62 ميلا في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط.