لطيفة التركي تتعرض لإصابات جسيمة بعد حادث سير مروع ووالدتها تعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
لطيفة التركي تتعرض لإصابات جسيمة بعد حادث سير مروع ووالدتها تعلق

تعرضت مشهورة سناب شات لطيفة التركي لحادث سير مروع، أدى لإصابتها بعدة كسور في مناطق مختلفة من جسدها، وخضوعها لأكثر من عملية جراحية.

حادث لطيفة التركي

وأظهر مقطع فيديو متداول غرفة لطيفة بالمستشفى، وكانت حريصة على إخفاء ملامحها كما اعتادت منذ سنوات، حيث ترفض الظهور علانية، بينما تنشر صور بناتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بوضوح.

وقالت والدة لطيفة التركي معلقة على حادث ابنتيها شهد ولطيفة: "الحمد لله مكسورة الحمد لله بالحوض وكسر بمنطقة الفخذ" داعية لبناتها بالشفاء العاجل والخروج من هذه الأزمة الصحية، إذ كانت ابنتاها معا في السيارة حين وقوع الحادث.

شاهدوا الفيديو

وكانت والدة لطيفة التركي قد كشفت عن تعرض ابنتيها شهد ولطيفة إلى حادث سير أليم، أدى لتعرضهما إلى عدة كسور في مناطق مختلفة، فيما أكدت أن الحالة العامة تبشر بالخير.

حالة لطيفة التركي

وكانت والدة لطيفة التركي قد ردت على التعليقات القلقة للمتابعين وطمأنتهم قائلة: "كلنا مفجوعين الله يكفينا شر الحوادث والله ما ارتحت إلا يوم ما رحت وشفتهم يا قلبي هم الله يخفف عنهم ويجعل ما أصابهم طهور ونور صح يتألمون ويقطعون القلب بس اليوم الحمد لله أحسن وإن شاء الله كل يوم يتحسنون ويصيرون أفضل الحمد لله وربي يسلمهم" 

تابعت: "حبيت أطمنكم الحمد لله بوعيهم يا رب لك الحمد وتكلموا معنا بس على المكسنات الألم ما يحتمل والله يسهل عليهم العملية ويقومهم بالسلامة ويفرحنا ويفرح قلب خالتي بصحتهم وسلامتهم الله يجزاكم خير على دعواتكم وحرصكم".

وبعد خضوع لطيفة التركي وشهد لعملية جراحية قالت الوالدة متابعة كشف تفاصيل الحالة الصحية لهما: "الحمد لله الدكتور طلع قبل شوي من غرفة العمليات ويقول شهد بخير وننتظر إفاقتها من التخدير ولطيفة احتمال العملية بكرة بسبب فقر الدم عملياتهم كسور عظام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار