بالصور: مشاهير الكوكب في بورصة عالم السيارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مشاهير الكوكب في بورصة عالم السيارات
مقالات ذات صلة
سيارة عش الحب: الطراز الأبرز في السينما المصرية
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها

تصدرت صفحات كبرى المواقع العالمية بآخر تحديث لسيارات المشاهير الأعلى في بورصة عالم السيارات، والتي يقتنوها ويتفاخرون بها أمام الكاميرات على شاشة التلفزيون أو على حساباتهم الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعونا نستعرض اليوم على أغلى 10 سيارات يمتلكها أشخاص من مشاهير العالم.

مقدم البرامج جاي لينو

يمتلك المذيع الأمريكي الشهير طرازات فاخرة ونادرة، ومن ضمن هذه السيارات سيارة مرسيدس ماكلارين SLR، بمبلغ وقدره 450,000$، وذكر أن هذه سيارته المفضلة بين سلسلة السيارات التي يمتلكها، إذ يقوم لينو بجمع السيارات ووضعها في مرآبه الخاص الضخم، الذي يحتوي 170 سيارة فريدة من نوعها.

كما أنشأ موقع خاص لها على الإنترنت، أما سيارته الجديدة فهي مجهزة بمحرك V8 supercharged سعة 5,4 ليتر، وهي واحدة من السيارات الأسرع في العالم، حيث تعتبر سيارة سياحية صممت بالتعاون بين شركة مرسيدس بنز ومركز ماكلارين اوتوماتيف (McLaren Automotive)، وبنيت في شركة ماكلارين في إنجلترا.

الملاكم فلويد مايويثر

يمتلك أسطول سيارات كبير، ولكن الأقرب إلى قلبه هي النسخة الأغلى من طراز سيارة Koenigsegg CCXR Trevita  التي يصل سعرها إلى حوالي 4.6 مليون دولار أمريكي.

مغني الراب جاي زي

يمتلك النسخة الأغلى سعرًا من الطراز الشهير مايباخ Exelero، والذي يصل سعره إلى حوالي 7 مليون دولار أمريكي، ويرجع ارتفاع قيمة هذا الطراز إلى الفخامة الفريدة، وندرته في الأسواق من الأساس.

كريستيانو رونالدو

اللاعب البرتغالي الشهير يمتلك النسخة الأغلى من طراز الصانع الإيطالي "لا فيراري"، الذي يعتمد على محرك جبار من فئة V12، ويصل سعره إلى حوالي 2.6 مليون دولار.

مغني الراب بيرد مان

أو كما يعرف باسمه الحقيقي بريان ويليامز، والذي يمتلك النسخة الأغلى من الطراز الأيقوني من بوغاتي "فيرون"، التي يصل سعرها إلى حوالي 2 مليون دولار أمريكي.

النجم الكاميروني صامويل إيتو

يمتلك نجم منتخب الكاميرون لكرة القدم نسخة رائعة من طراز أستون مارتن One-77، التي تعتبر الأغلى بين كل نسخ السيارة، ويصل سعرها إلى 1.6 مليون دولار أمريكي.

مغني موسيقى الروك ستيفن تايلر

يمتلك النجم الأمريكي النسخة الأغلى من سيارات يهيني فينوم سبايدر GT، التي تحمل محرك بسعة هائلة تصل إلى 7.0 لتر، وبسعر يصل إلى 1.2 مليون دولار أمريكي.

بيونسيه وسيارة تليق بجمالها

تمتلك النجمة السمراء النسخة الأعلى سعرًا من طراز سيلفر كلاود الكلاسيكي، الذي صدر من مصانع العملاق البريطاني رولز رويس في عام 1959، ويصل سعره في الوقت الحالي إلى مليون دولار أمريكي.

مغني الراب كاني ويست

وأخيرًا، جاء مغني الراب الأمريكي كاني ويست في آخر القائمة الفاخرة، بالنسخة الأغلى طراز الصانع الإيطالي لامبورغيني "أفينتادو"، ويصل سعره في الوقت الحالي إلى 750 ألف دولار أمريكي.

الفنان الكوميدي جيري سينفلد 

جيري سينفلد كاتب وممثل كوميدي تلفزيوني شهير، اشترى سيارة بورش 959 بمبلغ 700,000$، فهو بذلك يمتلك واحدة من بين 337 نسخة لهذه السيارة في جميع أنحاء العالم.

ولديه ميكانيكي خاص يفحص السيارة بانتظام للحفاظ على معايير الجودة، ووضع درجة الحرارة المناسبة لها في المرآب.

فإذا كان هناك أحد يستطيع منافسة جاي لينو في جمع السيارات، سيكون جيري سينفلد، حيث يملك جراج يحتوي على 47 سيارة بورش، بالإضافة إلى بورش كاريرا GT وغيرها الكثير، لكن جيري لم يستطع قيادة هذه السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه لم ينجح في فحص القيادة في أمريكا.