مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
التفاؤل والتشاؤم اعتقاد راسخ في حياةِ الكثيرين، وربما توجد بعض الأشياء أو الأماكن التي يتفائل بها البعض وأخرى يتشائمون بها، وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة، ربما لم يأت ببالك بعضها.

مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة

كثير  من المشاهير يقتنين أشياء يتفائلون بها ويظهرون   أمام الجمهور بها دائماً،  فيما يتشائم آخرون ب أشياء أخرى، وما بين أمور وأشياء طبيعية وأشياء غير متوقعة، فالأمر لم يقف فقط عند مجرد مشاهير العرب وإنما أيضاً نجوم العالم، فتحية كاريوكا ترفض ارتداءَ بِدَلِ الرقصِ الصفراء، وتايلور سويفت ترى أن رقمَ حظِّها ثلاثةَ عشَرَ 13، وفيكتوريا بيكام لا تُفارِقُ الحجارةَ الكريستاليةَ. 

 
عماد حمدي

عماد حمدي كان يتفاءل باللونِ الأحمرِ، خاصةً في ربطاتِ العنقِ، وكانَ يتشاءم من ربَطَاتِ العنقِ السوداء ولا يرتديها أيًّا كانَ الظرف،  والأمر لم يقف عند مجرد اختيار رابطات عنقه بألوان محببة له بعيدة عن الأسود ليصبح الأمر من مصادر التفاؤل، وإنما كان يصل الأمر حد مغادرة النجم الشهير لأي مكان يرى فيه شخص يرتدي رابطة عنق سوداء، فالأمر كان يشعره بالتوتر والضيق الشديد.

 شادية 


الفنانة القديرة شادية هي الأخرى لها طقوس تتعلق بالألوان وتتسبب لها في الشعور بالتفاؤل، فتتفائل شادية، والتي تعد واحدة من بين جميلات السينما المصرية،  بالأزرارِ الخضراءِ، ويعود الأمر إلى أن أولَ فيلمٍ عَمِلت فيه من إنتاجِها كانت ترتَدِي فستانًا مزيَّنًا بأزرار خضراءَ، وتفاءَلَت شادية بهذا اللونِ وكانتْ تُحاوِلُ تنسيقَ الأزرار الخضراء في أغلب ملابِسِها.

تحية كاريوكا

تُحِب تحية كاريوكا كل الألوان وخاصةً الأبيضَ، على عكسِ اللونِ الأصفرِ الذي تراه دائمًا نذيرَ شُؤمٍ، وكانَت طوال فترةِ احترافِها الرقص الشرقي لا ترتدي أي بدلة رقص بها خرز أصفرُ.

يحيى شاهين

المسامِير هي  مَصدَرُ تشاؤمِ يحيى شاهين خاصةً إذا طالَت ملابِسه، وتزداد درجةُ التشاؤمِ في حالة تمزقِ الملابس من جرَّاءِ احتكاكها بالمسامير، لكنْ كانتْ هذه المشاعرُ السلبيةُ تزول بعدَ إصلاحِ هذا الجُزءِ. 

 تايلور سويفت

الأمر لم يقف فقط عند مجرد نجوم ومشاهير العرب، وإ‘نما التفاؤل والتشاؤم بالأشياء الغريبة طال نجوم العالم، ومن بينهم النجمة الشهيرة تايلور سويفت والتي تنضم هي الأخرى إلى قائمة المشاهير الذين يتفائلون بأشياء غريبة، فعلى غير المتداول، فتايلور سويفت ترى أنَّ ثلاثةَ عشَرَ 13 هو رقم الحظِّ الخاص بها.
 
فهي ولدت في اليوم الثالث عشَرَ 13، وفي كل مرةٍ كانت تفوز بجائزة كَانَتْ تَجلِسُ عَلى الكُرسِيِّ الثالثَ عشَرَ الـ13 أو في الصفِّ الثالثَ عشَر الـ13. 

 فيكتوريا بيكها

فيكتوريا بيكهام لديها حجارةٌ كريستاليةٌ تتفاءل دائمًا بها كانت لا تخرج من المنزلِ بدونِها، وكانت تخيطُ جيوبًا في ملابسِها خصيصًا لتضع الكريستالاتِ بها.

 ميسي إليوت


بالإضافة إلى النجوم السابقين هنك مجموعة أخرى  لديهم من الأشياء والأماكن التي تشكل لهم مصدر للتفاؤل أوالتشاؤم، ميسي إليوت تتشاءمُ من القططِ السوداء، وإذا رأَتْها صدفةً في الشارعِ تضطَر إلى تغييرِ طريقِها.

جينيفر أنيستون

الأمر لم يقف على الأمور والأماكن والأشياء ابلمختلفة التي تشكل مصدر تفاؤل أو تشاؤم للنجوم، وإنما هناك ممارسات أيضاً يتفاءل بها البعض  أو يتشائمون، ومن بينهم النجمة العالمية جينفر أنيستون والتي  لها طقوس خاصةٌ قبل ركوبِ الطائر، فدائمًا تفضل دخولَ الطائرةِ بقدمِها اليُمنى، لأنَّها دائمًا ما تتفاءلُ بهذه العادةِ.

 إيما روبرتس

هل جاء في بالك يوم أن يكون الدرج، أو السلم هو مصدر تشاؤم للبعض! فإيما روبرتس  تنضم إلى قائمة المضاهير اللذين يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة فترفض المرور تحت أي سلم، تعتقد أن المرورَ من الأسفلِ سيجلِبُ لها الحظَّ السيئَ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار