بالفيديو: أحمد عز يرفض الطلاق!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 بالفيديو: أحمد عز يرفض الطلاق!

إستقبلت الإعلامية شانتال سرور النجم المصري أحمد عزّ في الحلقة الثانية من برنامج "وحدك" عبر شاشة Mtv اللبنانية.

إطلالة إعلامية نادرة لأحمد عزّ عبر الإعلام اللبناني، إختصرت خلالها شانتال أبرز المحطات في حياة ضيفها.

تحدث أحمد عزّ عن إنتقاله من مجال السياحة الى عالم التمثيل، حيث دخل عالم الأضواء من الباب العالي قائلاً: "المخرجة إيناس الدغيدي فرضتني بطلاً في بداية المشوار وما كنت استحق البطولة وقتها".
 
بدى أحمد عزّ صريحاً جداً خلال الحوار وتحدث عن مرحلة فراغ مهني عاشها بعد فيلمه الأول فعاد ليأخذ مصروفه من أهله وشكك بنفسه محاولاً العودة الى عمله السابق...

أحمد عزّ الذي ثبّت صورته كممثل جيد يرفض تماماً فضل وسامته عليه ويقول : " النقاد إعتبروا أن عمري الفني قصير إلا ان هذا الموضوع لا يشغلني لان خياراتي وحدها تحدد هذا الموضوع. لا تهمني الشهرة فأنا قليل الظهور، وبعيداً عن عملي في الاستديو أختار الجلوس في البيت أو السفر".

لدى أحمد رغبة كبيرة في أن يتحوّل الى أيقونة فنية وهو يرى النجومية في الإستمرارية مستشهداً بتجربة عادل إمام وعمرو دياب معتبراً أن لعبة البقاء والتخليد هي نتيجة الإجتهاد والادوار الصعبة.

تمكنت شانتال خلال الحوار من الدخول الى أعماق أحمد عزّ فحدثها عن مرض والدته ورحيلها. وأشار أحمد في هذا السياق أن طعم الحياة تغيّر بعد خسارته لوالدته وأنه خرج من البيت الى شقة آخرى لصعوبة تقبله الموضوع.

أعلن أحمد خلال الحلقة أنه لن يتزوج لمجرّد الإنجاب وأنه يفضل أن تكون زوجته من خارج الوسط الفني لحياة متوازنة أكثر وفرصة نجاح أكبر قائلاً : "أبي وأمي لم يطلقا وانا لا أريد أن أختبر تجربة الطلاق".

 إنتقد عزّ جنون بعض الفنانين غير المبرر معتبراً أن على الفنان تفجير طاقاته في أدواره التمثيلية وليس في نمط حياة غير إعتيادية. 
 

زواج أحمد عز من فتاة مصرية!

أعجبك المقال؟ إن كنت تود معرفة كل ما هو جديد عن أخبار المشاهير عبر بريدك الإلكتروني اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار