بالفيديو: كيف تسبب جو أشقر ببكاء والدته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالفيديو: كيف تسبب جو أشقر ببكاء والدته!

كشفت والدة الفنان جو أشقر في تصريح مقتضب بمناسبة يوم الأمّ أنّها بكت وابنها الفنان الشاب لدى استماعها لأوّل مرّة إلى أغنية "يا أمّي" التي أطلقها أشقر في ألبومه الجديد JO ASHKAR 015 الصادر منذ أشهر قليلة، والأغنية من كلمات الشاعر نزار، ألحان جو أشقر، وتوزيع ميشال فاضل.

ويأتي هذا التصريح عقب بدء القنوات الموسيقيّة عرض هذه الأغنية المصوّرة على المسرح، والتي أدّاها أشقر بحضور والدته التي عانقته بحنان بعيداً عن الكاميرا بعد انتهاء تصويرها. وقالت السيدة أشقر في هذا الخصوص: "إنّها المرّة الثانية التي يتسبّب جو في بكائي تأثّراً، المرّة الأولى عندما قدّم لابنته أغنية "بعتل همّك"، واليوم بعد تقديمه أغنية "يا أمي" التي تهزّ المشاعر نظراً لكلماتها المعبّرة ولحنها النابع من القلب، وأدائه الحقيقي والعفوي فيها".

من جهته، قال جو أشقر إنّ الأغنية أتت إهداءًا لوالدته في الدرجة الأولى، وإلى جميع أمّهات العالم، اللواتي يضحّين في كلّ شيء في سبيل أولادهنّ، وختم أشقر قائلاً: "تنهمر دموع الفرح كلّما استمعت والدتي إلى تلك الأغنية، أو شاهدتها عبر التلفزيون أو اليوتيوب، وأعتقد أنّ الجمهور سيشعر بنقس الإحساس بعد الإطلاع على هذه الأغنية المصوّرة".

لمشاهدة هذه الأغنية عبر اليوتيوب:


سهرة للفنان جو أشقر بتوقيع أصالة وكاريكا وبوجود مجموعة من الفنانين

أعجبك هذا المقال؟ للزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار