بالفيديو: مايا دياب تفتخ خزائنها وتتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالفيديو: مايا دياب تفتخ خزائنها وتتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة

اعتبرت الفنانة مايا دياب في مقابلة لها مع الفنان أمير كرارة في برنامج "الخزنة" الذي يبث على قناة دبي أنها ليست الرقم واحد بين فناني العالم العربي ولكنها رقم مهم.

وأشارت أن أكثر شيء تحبه هو السيارات وقد اشترت اثنتين من أجمل السيارات التي كانت تحلم بها وهي سيارة "بينتلي" وسيارة "لامبرغيني" التي باعتها مؤخراً.

أشارت أيضاً أن مطربيها المفضلين هم السيدة فيروز والفنانة شيرين عبد الوهاب ووائل كفوري.

شاهد أيضاً: بالصورة: مايا دياب تتلقى أغرب هدية بمناسبة عيد ميلادها

أكبر خزنة في حياتها هو قلبها ومفتاحه معها فقط ولا يملكه حتى زوجها عباس. وأكدت أن العاطفة هي أكبر عامل في حياتها مع الرجل وهي الأولوية لديها قبل المال.

وأكدت ان أي زواج يجب أن تسبقه فترة تعارف فهي وزوجها عباس أمضيا سنتين في علاقة قبل الزواج للتأكد إن كان القرار صحيح. ومن ضمن التفاهم، على الشريكين معرفة الماضي الكامل لكل طرف حتى لا يبقى أي سوء تفاهم واعترفت مايا أنها كان لديها علاقتين قبل ارتباطها مع زوجها.

وأشارت أنها تحب أن ترى إبنتها تدخل في علاقة حب قبل الزواج حتى تكون متأكدة من قرارها. وفي كلامها عن علاقتها بزوجها، اعترفت أنه كريم جداً وأنها عندما تزوجته كانت "مغرومة" به كما أنه إنسان عنده ثقة عالية بالنفس كما أنه لا يتدخل بعملها بالإضافة إلى أنها تحاول أن تبتعد عن ما يمكن أن يزعجه إن كان في لباسها أو تصرفاتها.

شاهد أيضاً: بالصور: الفنانات بين الشعر المجعد والشعر الأملس أية إطلالة أجمل؟

وفي جوابها عن خيانة الرجل والمرأة، أكدت مايا أن الطرفين يخونان ولكن لا وجود لرجل لا يخون! وأن الرجل عندما يخون يخلق مبررات ويلقي الأسباب جميعها على بيته.

وفي ردها على سؤال إن كانت تخون في حال تعرض للخيانة أجابت مايا: "ممكن" لأن الرجال لا "يتربون" إلا بهذه الطريقة بحسب تعبيرها.

ورغم أنها متأكدة من خيانة زوجها لها إلا أنها ليس لديها دليل قاطع. وأكدت أن الرجل لو كان متزوج من أجمل إمرأة إلا أنه لابد أن يخون! وفي حال ضبط زوجها في حالة خيانة مباشرة فرد فعلها سيكون أنها ستغادر حياته دون أي عتاب أو لوم.

شاهد أيضاً: مايا دياب تشارك في افتتاح بوتيك MAKE UP FOR EVER في اسطنبول

وأقوى أسباب فتور العلاقات بين الأزواج هو تحول الحب الذي يمر في مراحل تحول وممكن أن تصل إلى مراحل ملل أو تعوّد وهو ما يجب معالجته بالكلام قبل الأفعال.

فستانها الذي ظهرت به هو تقدمة من المصمم نيكولا جبران وقالت مايا أنها لم تدفع ثمنه فهو هدية من المصمم العالمي.

شاهد المزيد:

ما قصة "لاحق تروح ع دبي" التي رفضتها فيروز وقبلتها مايا دياب

خالد يوسف: لم أكن ذئبا وأنا فريسة للنساء

بالصور: ضيوف أمير كرارة في "الخزنة" يكشفون أسرارهم الشخصية!

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار