ماذا تعني العلاقة الزوجية للمرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 يونيو 2021
ماذا تعني العلاقة الزوجية للمرأة

من المفهوم السائد بين الناس أن العلاقة الحميمية مختلفة عن كل من الرجل والمرأة. تظهر العديد من الدراسات أن الدافع الجنسي للرجال ليس فقط أقوى من النساء ولكنه أكثر وضوحًا أيضًا، من الأصعب بكثير وضع دبوس على الرغبة الجنسية لدى النساء. علاوة على ذلك ، فإن الطريقة التي ترى بها النساء الجنس تتأثر بشدة بالعوامل الاجتماعية والثقافية. من أجل تنقية الهواء حول هذا ، إليك ما يعنيه الجنس حقًا للمرأة.

كيف ترى المرأة العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمية تبدأ في عقل المرأة

بالنسبة للنساء، فإن العلاقة الحميمية هي نفسية أكثر من كونها جسدية. بمعنى أن تخيلها وتذكرها وتخيلها هو ما يثيرها هنا. نظرًا لاختلاف أجسام النساء هرمونيًا ، فإنهن لا يتوقن للجنس في جسدها كما يفعل الرجال.

العلاقة الزوجية للمرأة تعني أن تكون مرغوبة

وفقًا لعالمة النفس الإكلينيكي ميريديث تشيفرز، أن الرغبة في العلاقة الحميمية للنساء. حتى عندما ترى المرأة رجلاً وسيمًا ، يكون رد فعلها أكثر حول ما إذا كان يجدها جذابة أكثر من العكس. معرفة أن شريكها يرغب بها هو ما يثير الأفكار حول الجنس في دماغ المرأة.

العلاقة الزوجية للمرأة تعني الحب

بالنسبة للنساء ، الجنس ليس حباً كاملاً ولكنه جزء من الكل. التسكع والتحدث وإدارة المنزل والعائلة مع شريكهم والشعور بالتقدير والعاطفة والجنس - كلها تشمل الحب. الجنس ليس العامل المحدد الوحيد للحب.

الراحة في العلاقة الحميمية للمرأة

إن تجربة العلاقة الزوجية المنتظمة ليست سهلة على النساء كما هي بالنسبة للرجال. في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة بالنسبة للعديد من النساء للوصول إلى ذروة الإثارة. لذلك بينما يحب الرجال التنوع ، قد تفضل النساء روتينًا مجربًا ومختبرًا ، لأن هناك ضمانًا أكبر لمتعتها ، مما يتيح لها الاسترخاء في الوقت الحالي.

العلاقة الحميمية استثمار رومانسي للمرأة

الاستثمار الرومانسي هو كل شيء عن الضعف. عندما تضع المرأة نفسها في وضع يمكن أن تتأذى فيه من قبل شريكها سواء عاطفيًا أو جسديًا، فإنها تستثمر. إنها تخاطر بالسماح لك بكل جوانبها ، بما في ذلك الجنسي وعندما يواجه شخصان مثل هذا المستوى من الحميمية، يتم تشكيل أعمق الروابط.

الفرق بين الرجل والمرأة في الحب

  • يتم تحديد شعور المرأة بذاتها من خلال مشاعرها ونوعية علاقاتها. يقضون الكثير من الوقت في دعم ورعاية ومساعدة بعضهم البعض. إنهم يختبرون الإنجاز من خلال المشاركة والارتباط.

  • التعبير الشخصي ، في الملابس والمشاعر ، مهم جدا. التواصل مهم. التحدث والمشاركة والارتباط هو كيف تشعر المرأة بالرضا عن نفسها.

  • بالنسبة للنساء ، فإن تقديم المساعدة ليس علامة ضعف بل علامة على القوة ؛ إنها علامة على الاهتمام بتقديم الدعم.
  • المرأة مهتمة للغاية بالقضايا المتعلقة بالجاذبية البدنية ؛ قد تكون التغييرات في هذا المجال صعبة على النساء مثل التغييرات في الوضع المالي للرجل.
  • عندما ينشغل الرجال بالعمل أو المال ، تفسره النساء على أنه رفض.
  • الرجال أكثر منطقية وتحليلية وعقلانية.
  • النساء أكثر بديهية وشمولية وإبداعًا وتكاملًا.
  • يواجه الرجال وقتًا أكثر صعوبة فيما يتعلق بمشاعرهم ، وقد يشعرون بالتهديد الشديد من خلال التعبير عن المشاعر في وجودهم. قد يتسبب ذلك في رد فعلهم عن طريق الانسحاب أو محاولة السيطرة على الموقف من خلال عرض السيطرة و / أو القوة.
  • الرجال في الواقع أكثر عرضة للخطر ويعتمدون على العلاقات أكثر من النساء
  • الرجال أكثر ارتياحًا لمشاعرهم الغاضبة أكثر من النساء.
  • يميل الرجال إلى أن يكونوا أكثر وظيفية في التعامل مع حل المشكلات الزوجية، المرأة ذات توجه جمالي بالإضافة إلى كونها وظيفية.
  • تميل النساء إلى أن تكون أكثر حساسية للأصوات والروائح من الرجال ؛ وتميل النساء على هذا النحو إلى التركيز بشكل أكبر