الجمهور يهاجم علي جابر بسبب مايا دياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
الجمهور يهاجم علي جابر بسبب مايا دياب

هاجم الإعلامي اللبناني علي جابر، مدير مجموعة قنوات إم بي سي، بعض الفنانين اللبنانيين بسبب مواقفهم تجاه ما يحدث في لبنان والأوضاع الاقتصادية فيها.

علي جابر يهاجم فناني لبنان

واعتبر علي جابر أن قلة من فنانين لبنان فقط لديهم الحس الوطني والإنساني، مؤكداً أن الفنانة اللبنانية مايا دياب هي الوحيدة التي تكرس وقتها لمساعدة بلدها من خلال الفن.

وعلق الفنان علي جابر في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً : "لا شك أن من بين الفنانين اللبنانيين الكثر، هناك قلة عندها الحس الوطني والانساني مثل مايا دياب، فهي تكرس وقتها وفنها وسمعتها وترفع صوتها لمساعدة بلدها وأهله في محنتهم".

الجمهور يهاجم علي جابر بسبب مايا دياب

ودراً على الثناء الذي وجهه علي جابر، للفنانة اللبنانية، ردت مايا دياب موجهة له الشكر مؤكدة أن ما تفعله واجباً عليها ولابد أن يقوم به كل لبناني.

وعلقت مايا دياب في تغريدة على تويتر قائلة: " “أنا بتابعك من زمان وبتعرف محبتي الك، غير على الصعيد الشخصي، بحترم حسّك الوطني العالي وكلامك للي دائما بيعمل فرق.. بشكرك كتير، وحبي لوطني أكبر من كل شي أكبر من الوقت ومن الفن. هيدا الواجب موجود بداخلي ولازم يكون بداخل كل لبناني وبعرف انه موجود بداخلك بكمية كبيرة.. كلنا للوطن".

الجمهور يهاجم علي جابر بسبب مايا دياب

أثارت تغريدة علي حابر الجدل بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتفق معه بعض المتابعين في الوقت الذي هاجمه البعض الأخر معتبرين أن كلامه لا يمت للواقع بصلة، وذكروا مجموعة من الفنانين اللبنانيين الذين لديهم أنشطة إنسانية، أبرزهم الفنانة إليسا وهيفاء وهبي وغيرهما.

وجاءت التعليقات التي تتفق مع علي جابر: " فعلاً الشيء عم تعملوا مافي حدا عم يعملوا، حسها الوطني بخليني حس وفكر اكتر ببلدي , الله يحميها ويحمي لبنان وانشالله بترجع الاوضاع احسن من قبل يارب"، " يعني كان أحسن لو ما ذكرت أسماء، مع أن الاسم ما نختلف عليه، بس كان أفضل لو"

وهاجمه البعض مؤكدين أن هناك كثير من الفنانين لديهم مواقف وطنية من بينهم إليسا: "وين رايح انت ؟؟؟؟ واليساكمان ضيعت البومها بسبب تساعد وطنها واكتر فنانه بتحكي كلمه الحق بحق وطنها وزعامئوا!!!! واليسا ساعدت كتير بس من غير كاميرات ! انت يا عميد وين مساعدتك قبل ما تنتقد !!؟ وتملك المال بالخليج ودبي اذا عندك انتقاد قبل ما تحكيه ، افعلوا بنفسك "، "كتار فنانين تبرعوا وساعدو وماحكيو وماتكلمو والله عيب وخسارة من دكتور متلك يحكى هيك.انت أهانت كل الفنانين الى عم يساعدون وبصمت مسحت الأرض فيهن بوحدة بتموت عالاتنشن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار