فاطمة الصفي تتحدث عن زواج المرأة من رجل أصغر منها: الدنيا تقوم ما تقعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
فاطمة الصفي تتحدث عن زواج المرأة من رجل أصغر منها: الدنيا تقوم ما تقعد

استنكرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الهجوم على المرأة التي تتزوج من شاب أصغر منها في العمر، مؤكدة أن هناك الكثير من الحالات الناجحة التي شاهدتها بعينيها.

الدنيا تقوم

أكدت فاطمة الصفي أن المرأة بالمجتمعات الشرقية على وجه الخصوص، تمر بأزمة كبيرة إذا فكرت في الارتباط من شخص يصغرها في العمر، لافتة إلى أنها خلال رحلتها الأخيرة شاهدت بعينيها بعض الحالات التي تزوجت فيها المرأة من رجل أصغر منها وكلاهما يعيش حالة من السعادة.

أشارت فاطمة الصفي إلى أن المرأة العربية إذا فكرت في الاقتران برجل يصغرها فإن "الدنيا تقوم وما تقعد" متسائلة عن السبب والمانع الذي يمنع هذه القصة بصورة ظاهرة تحرم المرأة من العيش بسعادة.

ووثقت فاطمة الصفي إحدى هذه التجارب الناجحة خلال جلوسها في أحد المقاهي في إيطاليا حيث تسافر حالياً، من خلال سردها التجربة قائلة: "قدامي كذا أحد كذا أحد صدق، بس الطاولة اللي جنبي لأن كل ما ألتفت أشوفهم هي أصغر منه والفرق واضح بس الله يهنيهم ويسعدهم وشكثر هما مستأنسين".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع فيديو فاطمة الصفي الذي تم تداوله على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ووافقها كثير منهم الرأي بينما اختلف معها آخرون.

وقال البعض إن كلام فاطمة الصفي صحيح من ناحية أن كل شخص حر في حياته يفعل ما يحلو له وأنه لا أحد سيشاركه هذه الحياة، بينما اختلف معها آخرون مؤكدين أن المرأة يجب أن تكون أصغر من الرجل لأسباب عدة أبرزها الحمل والولادة والمظهر العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار