بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر
أول ظهور لبثينة الرئيسي ووالدتها

عايدت النجمة بثينة الرئيسي جمهورها  على طريقتها الخاصة، وظهرت النجمة الشهيرة مرتدية الزي العماني واستعرضت في مقطع فيديو  أزيائها ومجوهراتها.

وظهرت بثينة الرئيسي مرتدية زي عماني باللون النبيتي الداكن، مرتدية الكثير من المجوهرات التي استعرضتها في الفيديو وفي مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي في تطبيق انستقرام.

بثينة الرئيسي ووالدتها

الفنانة بثينة الرئيسي فاجئت جمهورها خلال الأيام الماضية  ونشرت  على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ظهرت بثينة في الفيديو مع والدتها، وهي تمازحها، حيث يقوموا بإعداد وصفة المندازي، وهي واحدة من أكلات المطبخ العماني حيث تشتهر بنكهتها المميزة والجميلة.

بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني

بعد أن قامت بثينة الرئيسي بتعريف المتابعين عن الوصفة التي سوف تقوم والدتها بتطبيقها اليوم، بدأت والدة بثينة بوصف طريقة وضع مكونات المندازي، حيث بدأ مقطع الفيديو كمية الخميرة التي يتم وضعها في الطحين، والبيكنج بودر وكمية الزيادي، والملح وكمية الطحين داخل هذه الوصفة.

بثينة الرئيسي تعتذر للشعب الكويتي

بثينة الرئيسي كانت قد واجهت من قبل هجوماً حاداً عليها من قبل الجمهور الكويتي، وذلك بسبب نشرها صورة وصفها الجمهور الكويتي "بالاستفزازية"، حيث فقامت على الفور بتسجيل مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق على سناب شات، وهي تبكي وتستمر بثينة في الاعتذار للشعب الكويتي.

وبعد نشر الصورة واجهت بثينة الرئيسي  مجموعة من الانتقادات اللاذعة التي تلقتها وقامت بحذف الصورة الخاصة بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع السلطان قابوس، وقدمت الكثير من الاعتذارات للمجتمع الكويتي وهي تبكي خلال مقطع الفيديو، حيث اعتبرت ما قامت به من خلال نشر الصورة هو نوع من الخطأ الكبير الذي تراجعت عنه وقالت بأنه شيء غير مقصود.

بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني

أوضحت بثينة أن الصور التي قامت بنشرها هي من موجوعة صور تلقتها من متابعيها لا تقوم بمراجعتها، بل تعيد نشرها على حسابها وهو ما اعترفت به بأنه نوع من الخطأ الذي لا يمكن أن تقوم بتكراره من جديد، بالرغم من دموع بثينه إلا أن هناك الكثير من الجماهير الكويتية لم يتقبلوا هذا الاعتذار وطالبوها بالظهور إعلاميا وتقديم الاعتذار بشكل رسمي، حيث جاءت التعليقات السلبية عليها أنها لم يكن أحد يعرفها من قبل بسبب أن الفنانين الكويتيين هم من كانوا سببا في ظهورها إعلامياً، فيما ذهب آخرون إلى أن ما قامت به هو خطأ واعترافها بذلك يغفر لها باعتبارها كويتية المنشأ ومتزوجة من مواطن كويتي.

ومن خلال الفيديو استعانت بثينة مجموعة من الذكريات الخاصة بها قبل الشهرة والنجومية، حيث تحدثت مع متابعيها وجمهورها عن الظروف الصعبة التي مرت بها قبل أن تصبح ممثلة معروفة، وأكدت على أنها كانت فقيرة وتعاني بشدة من صعوبات كثيرة مادية، حيث جاءت إلى الكويت من أجل استكمال دراستها إلا أنها اضطرت إلى العمل كبائعة كتب في مكتبة صغيرة، لكي يساعدها هذا في تحمل مصاريفها الدراسية والشخصية.

بثينة الرئيسي رمضان 2120

 شاركت بثينة الرئيسي في دراما رمضان 2021 بمسلسل وأنا أحبك بعد، وتدور قصة وأحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار لايت كوميدي، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعة المختلفة وامشكلات  الأسرية و خاصة الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي يعيشونها  في بداية الحياة الزوجية بينهم، كما يحمل  المسسلسل العديد من الرسائل الهامة للأزواج إلا أن هذه الرسائل تقدم في إطار كومد طريف، ويعد مسلسل وأنا أحبك بعد هو التجربة الأوى الكوميدية للمخرج خالد جمال، حيث اعتاد على تقديم الأعمال الدرامية الجادة، كما أن العمل الدرامي الرمضاني  أخرج الفنانة بثينة الرئيسي من عباءة الأعمال التراثية.