مي العيدان تنتقد بثينة الرئيسي: أدوارها لا تناسب عمرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
مي العيدان تنتقد بثينة الرئيسي: أدوارها لا تناسب عمرها

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، اختيارات الفنانة بثينة الرئيسي في نوعية الأدوار التي تقدمها على الشاشة، لافتة إلى أنها لا تجيد اختيار الدور الذي يناسب عمرها.

مي العيدان تنتقد بثينة الرئيسي

شاركت مي العيدان انتقادها لبثينة الرئيسي، في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، موضحة أنها لأول مرة تجيد اختيار دور يناسب مرحلتها العمرية في مسلسل قرة عينك الذي عرض في رمضان 2023.

وقالت مي العيدان إن بثينة الرئيسي ليست شابة صغيرة في العمر، حيث إنها تبلغ من العمر 40 عاماً، ولكنها تصر على الظهور في أدوار أصغر من هذه المرحلة، التي يجب أن تظهر فيها في دور الأم وقالت: "يعني لو تزوجتي وعمرك 19 أو 20 بيكون عندك ولاد بعمر العشرين".

أضافت مي العيدان أن مشكلة اختيارات الفنانات لأدوار غير ملائمة عمريا لهن، هي مشكلة شائعة ولا تخص بثينة الرئيسي فقط، بسبب شهرة أغلب الفنانات على السوشيال ميديا بإعلانات مواد التجميل وغيرها، مما يدفعهن لرفض أدوار الأم.

شاهدوا مي العيدان تنتقد بثينة الرئيسي

وأشادت مي العيدان باختيار بثينة الرئيسي لشخصية فايزة التي جسدتها في مسلسل قرة عينك، وطريقتها في التنقل بين الانفعالات المختلفة، مؤكدة أنها للمرة الأولى تحسن الاختيار.

يذكر أن مسلسل قرة عينك من بطولة حياة الفهد، سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، ريم عبدالله، عبدالعزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبدالرحمن الفهد، أنوار السبيعي، ريان دشتي، الغالية، جميل الشايب، قصة وسيناريو وحوار علي شمس وإخراج سعود بوعبيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار