شاهد بكاء فرح الهادي بسبب تأخر زواجها من عقيل الرئيسي: وهذا تعليقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017
بكاء فرح الهادي بسبب تأخر زواجها: ورد عقيل الرئيسي

تحدثت الممثلة الكويتية فرح الهادي في عدة مقاطع فيديو متتابعة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" عن سر تأخر زفافها من خطيبها النجم عقيل الرئيسي. 

شاهدي أيضاً: فيديو رد ثائر من عقيل الرئيسي بعد اتهامه بخيانة خطيبته فرح الهادي

ولم تتمالك فرح الهادي نفسها، حيث سالت دموعها وهي تتحدث عن تأخر زواجها، حيث وجهت كلامها لمتابعيها بقولها إن تعليقاتهم صارت جارحة مؤخراً، وأنهم لا يعرفون أي شيء عن حياتها وظروفها حتى يتعجلون زواجها.

شاهد بكاء فرح الهادي بسبب تأخر زواجها من عقيل الرئيسي: وهذا تعليقه

وشرحت فرح الهادي لمتابعيها أنها لا تستطيع إنهاء استعداداتها للزواج بسرعة لأنها يتيمة الأم، كما أنها لم ترَ والدها منذ كان عمرها 5 سنوات وتعتبر نفسها أيضاً يتيمة الأب، لذلك فهي تشعر أنها وحيدة وأن أمامها الكثير لتقوم به حتى تكون مستعدة للزواج.

ثم تحدثت فرح الهادي عن خطيبها عقيل الرئيسي مؤكدة أن وجوده في حياتها قد عوضها عن غياب الأب، فهي تعتبره صديقها وحبيبها وأخوها، خاصة وأنه يهتم بها ويعاملها بحنان دائماً. 

من جانبه رد عقيل الرئيسي على كلامها بقوله: "أنا كنت أرفض أن تتحدث هي عن هذا الموضوع.. ولكن إذا كان الكلام يريحها فأنا أدعمها حتى ترتاح نفسياً.. وأنا معها أبوها وأخوها ووعد مني لفرح سأقيم لكِ أحلى عرس وأنا معك للنهاية.. أنا أبوك وصديقك وزوجك إن شاء الله". 

الجدير بالذكر أن عقيل الرئيسي وفرح الهادي قد أعلنا عن خطوبتهما في شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد أن ظلت فرح تنفي ارتباطهما عاطفياً لعدة شهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار