رحمة رياض تعلن عن مشاركتها لأول مرة في الدراما الرمضانية 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
رحمة رياض تعلن عن مشاركتها لأول مرة في الدراما الرمضانية 2023

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض عن تواجدها هذا العام في الدراما الرمضانية عن طريق غنائها تتر المسلسل اللبناني "النار بالنار"، والذي سوف يعرض في موسم رمضان القادم 2023.

رحمة رياض تغني لأول مرة تتر مسلسل

حيث أكدت رحمة على حماسها الشديد لخوض هذه التجربة لأول مرة، وترغب بشدة في معرفة آراء الجماهير ومحبيها حول أدائها الغنائي لتتر المسلسل، حيث تأتي الأغنية بعنوان "بدل ماضي"، وخاصة أنها تغني باللهجة اللبنانية لأول مرة.

حيث شاركت رحمة رياض متابعيها عبر نشر مقطع فيديو جديد من تتر المسلسل، على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وكتبت معلقة عليه:" دروس الحياة أتعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي كثير متحمسة أسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية. تتر "بدل ماضي " صار متوفراً على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية ".

رحمة رياض وأغنية تتر مسلسل النار بالنار

تعرض رحمة رياض لوعكة صحية

ويذكر أن الفنانة رحمة رياض تعرضت من قبل لوعكة صحية شديدة، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات "تويتر"، طمأنت فيها جمهورها ومحبيها على صحتها، حيث كتبت فيها: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم ليا بالشفاء. أحبكم هواي".

أخر أعمال رحمة رياض

حيث ظهرت الفنانة رحمة رياض خلال الفقرة الغنائية في حفل توزيع الجوائز Joy awards 2023 ، الذي أقيمت فعاليته على مسرح بكر الشدي بالرياض، ونشرت من خلاله مقطع فيديو على حسابه الشخصي من الحفل وهي تغني برفقة الفنان المصري أحمد سعد.

وكتبت معلقة على الفيديو:" تجربة رائعة استمتعت بها هواي مع النجم المصري أحمد سعد، في ليلة لا تنسى من حفل Joy Awards ".، كما أنها شاركت بطريقة مميزة في الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار