بدلة كلاسيكية غير تقليدية: لوك خريفي على طريقة بلقيس فتحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أكتوبر 2019
بلقيس فتحي
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تتألق بإطلالة فخمة في حفلها في الرياض: هذه تفاصيلها
تعرفي على سعر فستان بلقيس فتحي الناعم الذي أبرزت جمال تصميمه برشاقتها
بلقيس فتحي تتألق بنفس فستان جنات الأحمر وتسحر العيون بجمال الموديل

نشرت الفنانة الإماراتية/اليمنية بلقيس فتحي، صورًا جديدًا عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، ظهرت فيها بـبدلة كلاسيكية أنيقة وغير تقليدية، تناسب هذه الأجواء الخريفية بامتياز.

بلقيس فتحي

أطلت بلقيس ببدلة واسعة فضفاضة، من اختيار الاستايلست MA Fashion & Media Consultanc، مكونة من بنطال رمادي فاتح مزين بعض النقوشات باللون الرمادي أيضًا، مع تي شيرت قطنية بيضاء تحمل نفس النقوشات الموجودة على البنطال، ونسقت معهما بليزر أسود متوسط الطول بفتحة واسعة حتى الخصر، مع أزرار ذهبية كبيرة على الجانبين، وقد حملت إطلالتها توقيع المصممة Elisabetta Franchi.

بلقيس فتحي ببدلة نسائية

كما أكملت بلقيس إطلالتها الأنيقة، بتسريحة شعر ناعمة بتمويجات واسعة على أطراف شعرها الطويل، من أنامل المصففة وحيدة، فيما وضعت لها خبيرة التجميل صفاء المسلم، مكياجاً جذاباً متناسقاً مع لون بشرتها، يمزج بين الألوان الترابية والرمادية.

شعر مموج يكمل إطلالة بلقيس فتحي
حازت إطلالة بلقيس الجديدة، على إعجاب الآلاف من متابعيها، الذين عبروا عن حماستهم لهذه الإطلالة الخريفية، بتعليقات إيجابية على الصور.

واحتفلت بلقيس مؤخرًا بحصولها على نجمة في ممشى المشاهير بمدينة دبي الإماراتية، كما حصل على النجمة عدد من الفنانين أبرزهم أحمد حلمي، ومنى زكي.​

بلقيس فتحي مع نجمتها على ممر المشاهير بدبي

ومطلع الشهر الجاري، طرحت بلقيس فتحي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "تعالى شوف" على قناتها بـ"يوتيوب"، وذلك بعد تصويرها في المغرب، وتعتبر أول أغنية لها باللهجة المغربية. ​