بلقيس فتحي تواجه التنمر بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
بلقيس فتحي تواجه التنمر بطريقتها الخاصة

قررت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي مواجهة التنمر بطريقتها الخاصة من خلال أحدث أغانيها التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب بعنوان أمام مرايتي على منصات السوشيال ميديا.

بلقيس فتحي تواجه التنمر

ووجهت بلقيس فتحي رسالة قوية لمواجهة التنمر، خاصة أن كلمات الأغنية تحطي قصص واقعية تشبه الكثير من البنات في طفولتهن.

وبدأت بلقيس فتحي الفيديو كليب برسالة بصوتها قالت فيها:" كان يا مكان بس مش من قديم الزمان قصة بنت تشبه كثير بنات".

وتعاونت بلقيس فتحي في أغنيتها أمام مرايتي مع المخرج  اللبناني دان حداد، وهي كلمات أمنيات، ألحان متعب الفراج، وتوزيع بدر كريم، وحصدت الأغنية أكثر من 16 ألف إعجاب ومليون مشاهدة في الساعات الأولى لطرحها على موقع يوتيوب.

يشار إلى أن ‏آخر أعمال بلقيس الغنائية كانت مزاجنجى التي قدمتها باللهجة المصرية وتعاونت خلالها مع الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل، وإخراج على أبو طالب في ثاني تعاون معه بعد أغنية دبلوماسي.

بلقيس فتحي تواجه انتقادات الجمهور

يذكر أن بلقيس فتحي تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات بسبب رقصها في إحدى الحفلات بحماس كبير على أنغام الموسيقى إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض لتلك الانتقادات، خاصة أنها ظهرت في العديد من الفيديوهات ترقص أما داخل الأستديو أو في شوارع القاهرة أو أثناء حفل لها في السودان.

وحرصت بلقيس فتحي على الرد على تلك الانتقادات اللاذعة التي واجهتها سابقاً بسبب وصلة رقص لها مع الفنان المصري محمد رمضان، ودافعت عن نفسها قائلة إن محمد رمضان “شخص كثير لطيف” وبأن تصرفها كان عفويا.

حيث أشعل النجمان محمد رمضان وبلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وقالت بلقيس فتحي في ردها على الانتقادات التي وُجهت ضدها: "ما بعرف ليش كل هذا، محمد رمضان شخص لطيف جداً شغلوا أغنيته ثابت ورقصنا عليها في مكان عام، أنا معروفة دي شخصيتي، أنا شخصية مرحة، يمكن في فرحي رقصت رقص الكون كله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار