بلقيس فتحي ترد على خلافها مع سيف نبيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
بلقيس فتحي ترد على خلافها مع سيف نبيل

نفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، الأنباء التي ترددت عن الخلاف بينها وبين الفنان العراقي سيف نبيل، بعد أن قدما معاً أغنية ممكن قبل أكثر من عام.

بلقيس فتحي ترد على خلافها مع سيف نبيل

وأوضحت بلقيس فتحي في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إلى أن التعاون بينها وبين سيف نبيل كان جيداً للغاية وحققت الأغنية نجاح كبير بالفعل.

ورداً على سؤال الإعلامي ربيع الهندي عن تعاونها مع سيف نبيل: "هل انتهى على وفاق او كما كتب البعض مش على ود"، قالت: "لا بالعكس ما في اي شي بيناتنا انسان اتمناله كل التوفيق وفنان مجتهد".

ورفضت بلقيس فتحي المقارنة بين تعاونها مع الفنان العراقي كاظم الساهر في أغنية أهل العشق وأغنية ممكن مع سيف نبيل معتبرة أنه لا يوجد مجال للمقارنة بين الأمرين.

وعبرت بلقيس فتحي عن حبها الشديد لـ كاظم الساهر مؤكدة أنها تعتبره الفنان الأهم في الوطن العربي، ولا يمكنها أن تضعه في مقارنة مع أحد.

بلقيس فتحي ترفض المقارنة مع كاظم الساهر

وتابعت: "ما في مجال للمقارنة برأيي كاظم الساهر لا يقارن بأي فنان بالوطن العربي شبابا وكبارا من جيله هو في مكان لوحده لذلك انا حابة ارفع الفنان كاظم عن اي مقارنات مع فنانين آخرين، بالمناسبة الاغنية ترند اهل العشق على تيكتوك".

وأكدت أن تعاونها مع سيف نبيل كان ناجحاً أيضاً لكن الأغنيتين مختلفتين قائلة: " تعاوني مع سيف نبيل كان ناجح وجميل ولكن الموسيقي كانت مختلفة".

وحول إمكانية تعاونها مع الفنانة السورية أصالة نصري في ديو غنائي خاصة أنها تعتبرها ممن دعموها في البداية، عبرت بلقيس عن سعادتها بهذا الأمر.

ولفتت بلقيس أنها تتمنى تقديم أغنية مع أصالة، قائلة: "يا ريت والله أنا أوجه لها الدعوة، في فنانة كبيرة وأتمنى أن يجمعني بها عمل طبعاً".

يذكر أن بلقيس فتحي قدمت أغنية ممكن مع سيف نبيل قبل اكثر من عام والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد أن وصلت عدد المشاهدات لها عبر يوتيوب إلى 128 مليون مشاهدة، وأطلقت في شهر يونيو الماضي ديو غنائي بعنوان أهل العشق مع الفنان كاظم الساهر والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن.

وكان اللقاء الأول بين بلقيس فتحي وكاظم الساهر في 2011، في حفل الموعد الثاني احتفاء بالأمير بدر بن عبد المحسن بدار الأوبرا بقطر، حيث كانت المرة الأولى التي تصعد بلقيس علي خشبة المسرح وبعد أن سمعها كاظم الساهر أثنى بموهبتها الغنائية وقال لها سيكون لك شأن كبير في الغناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار