بسمة بإطلالة مميزة وأنيقة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
بسمة بإطلالة مميزة وأنيقة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
درة بإطلالة أنيقة ومميزة بمهرجان القاهرة السينمائي
إلهام شاهين بإطلالة تقليدية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
إنجي وجدان بإطلالة بسيطة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بدأت فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي منذ قليل، وتوافد النجوم والنجمات واللجان التحكيم لحضور استلام الجوائز في حفل الختام، وكأن من أبرزهم حضور رئيس المهرجان لهذه الدورة الفنان الكبير حسين فهمي وزوجته.

بسمة بفستان أنيق على السجادة الحمراء

أطلت الفنانة المصرية بسمة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، حيث نالت إطلاة بسمة استحسان المتابعين، فارتدت بسمة فستان من اللون البينك الفاتح بأكتاف عارية وأكمام واسعة، وحزان من الوسط، واعتمدت معه تسريحة شعر الضفائر العالية مع حقيبة نحاسية بنفس لون الفستان.

بسمة بإطلالة مميزة وأنيقة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بسمة بإطلالة مميزة وأنيقة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44

بدأت منذ لحظات فعاليات السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 44، والذي استمر لمدة 9 أيام متتالية، حيث كان حفل الافتتاح في 13 نوفمبر الجاري، وشهد العديد من الفعاليات المختلفة من وجود أفلام عالمية وعربية ومحلية، والتي نالت عدداً كبيراً من الاستحسان من لجان التحكيم ومن زوار المهرجان.

أبرز لقطات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي

وكان من أبرز اللقطات التي حدثت خلال المهرجان هو وجود الفنان الكبير حسين فهمي لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية، وكان هو أول الحضور في حفل الافتتاح والختام للمهرجان، وكذلك أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

ومن أهم فعاليات المهرجان التي كان لها حضور بارز هو ملتقى القاهرة لصناعة السينما في دورته التاسعة، والذي ضم 135 مشروعاً من دول في جميع أنحاء العالم، وتم اختيار 15 مشروعاً ما بين مرحلتي التطوير وما بعد الإنتاج.

وعلى هامش المهرجان تم توزيع بعض الجوائز أثناء الفعاليات أول أمس، والتي ضمت العديد من المشاهد البارزة، ومن أبرزها هو التزام بعض الفنانين بدعوة الفنان حسين فهمي وهو الدريس كود، وحضور مميز لعدد من الفنانين الأجانب كالضيوف لهذه الدورة.