بعد إصابة رونالدو بكورونا: ماذا فعلت جورجينا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
بعد إصابة رونالدو بكورونا: ماذا فعلت جورجينا؟
مقالات ذات صلة
توفيق الحكيم: عصفور الشرق الذي هجر القانون وأصبح من رواد الأدب العربي
توبا بويوكستون بديلة نسليهان أتاغول في مسلسل "ابنة السفير"
آخر تطورات قضية التسجيل الصوتي لجمال النجادة: صدمت محبيها

اكتسبت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقة النجم واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو شهرة كبيرة حول العالم.

كريستيانو الذي صدم العالم منذ ساعات بإعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث تضاربت الأخبار في هذا الصدد حتى تأكدت المعلومة، لكن ماذا فعلت جورجينا بعد إصابة رونالدو بكورونا؟

ستوري جلسة تصوير من جورجينا

قامت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا بنشر ستوري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، جمعتها أثناء مكالمة فيديو مع النجم البرتغالي بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا اللعين، وذلك ليطمئن جمهور ومحبي نجم نادي يوفنتوس.

وبعد نشر الستوري بقليل، قامت بنشر صورة جديدة خلال إحدى جلسات التصوير ونالت إعجاب أكثر من 1.4 مليون مستخدم على الإنستغرام، لتؤكد بطريقة أو بأخرى أنها بصحة جيدة ولم تصاب هي الأخرى بالفيروس وحرص عدد كبير منهم على الاطمئنان على حالة نجمهم المفضل بعد الإصابة.

رونالدو وجورجينا.. آخر صورة جمعت الثنائي الشهير

الصورة الأخيرة التي جمعت الثنائي جاءت بتاريخ 5 أكتوبر الشهر الجاري، وظهر فيها رونالدو وجورجينا برفقة أطفالها في المنزل أثناء تناول الإفطار.

الجدير بالذكر أن صباح اليوم تأكد إصابة اللاعب رونالدو بفيروس كورونا، ويتوقع الأطباء أن الإصابة قد حثت خلال معسكر المنتخب البرتغالي استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية.

وكانت جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو قد تلقت في شهر سبتمبر الماضي أغلى خاتم خطوبة بالعالم من حبيبها نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لتتحول لحديث منصات السوشيال ميديا بعد الكشف عن سعره.

ورغم حالة التكتمالتي فرضها كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز على تفاصيل تقدمه بعرض الزواج إليها، إلا أن منشور عبر "انستقرام" قد كشف بوضوح عن تصميم خاتم الخطوبة الذي تلقته الأخيرة والذي يعد الأغلى في العالم بين زوجات لاعبي كرة القدم.

فقد أبدت جورجينا رودريغيز إعجابها بخاتم معين من دار Cartier والذي يبلغ سعره 615 ألف جنيه استرليني ليصبح بذلك هو الأغلى عالمياً، حيث تلقته حبيبة كريستيانو رونالدو منه خلال تقديمه عرض الزواج لها على شاطئ الريفييرا في فرنسا منذ فترة قصيرة.