نيللي كريم: لو تزوجت ابنتي بدون علمي مثل ما فعلت سأقتلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021
نيللي كريم: لو تزوجت ابنتي بدون علمي مثل ما فعلت سأقتلها

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن أنها تزوجت في سن صغيرة وكان بدون علم أهلها، قائلة: "زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عاماً".

نيللي كريم تكشف :"لو بنتي عملت مدة هقتلها"

ووأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس":"لوبنتي لو عملت كده هقتلها، وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة، مشيرة إلى أنها غير ندمانة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين".

وتباعت نيللي :"أن زواجها بدون علم أهلها ولكن كانوا على معرفة بزوجها بشكل كبير، إلا أن أخاها عرف الزواج منها، معقبة: "أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج".

نيللي كريم تنفي زواجها من ثري عربي

كما نفت الفنانة نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: "لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام".

نيللي كريم تحترم رأي محيي اسماعيل فيها

وعبرت نيللي عن احترامها لوجهة نظر الفنان محيي إسماعيل بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، مؤكدة أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقلا للمهرجان.

وأضافت أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكانت السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم"، مشددة على أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنه تشاهد الأفلام القديمة كثيرًا.

نيللي كريم ومسلسل "ضد الكسر"

جدير بالذكر تشارك نيللي كريم في رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر" والتي اقتربت من خلال لشريحة من السيدات لم تطرح قضاياها على الساحة من قبل، وهي شريحة "المؤثرات" على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإنفلونسرز.

تجسد نيللي شخصية "سلمى" التي تنتقل بشكل مفاجئ من حياة سابقة غير معلومة حتى الآن، إلى حياة مليئة بالثراء، بسبب فيديوهات الطبخ التي تقدمها، بالإضافة لكون ماضيها مليئًا بالألغاز مما يعرضها لمحاولة قتل.

معلومات مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.