أحمد داوود عن إصابته وعلا بكورونا: مش متأكدين وعيب على اللي نشر الخبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
أحمد داوود عن إصابته وعلا بكورونا: مش متأكدين وعيب على اللي نشر الخبر

خرج الفنان المصري أحمد داوود، وعلق على الأنباء المتداولة حالياً، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وتفيد بإصابته وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا عقب عودتهما من مهرجان الجونة.
وكتب أحمد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "مستغرب جدا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا".
وتابع قائلاً:" إذا كان إحنا لسه مش متأكدين حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتأكد".
وقد اعتقد البعض إصابة الثنائي أحمد وعلا بعد نشر بعض المواقع تصريح على لسان الإعلامي معتز الدمرداش خبر إصابتهما بالفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Dawood - أحمد داود (@adawoodofficial) on

وقد أعلنت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن والفنانة زينب غريب إحدى أبطال مسلسل "بـ100 وش" إصابتهما بفيروس كورونا غقب عودتهما من مهرجان الجونة.
مماجعل بعض النجوم يخضعن للفحص للإطمئنان إن كانوا التقطوا العدوى أم لا، وكان من بينهم الفنانة  يسرا والفنانة أروى جودة وجاءت نتائج الفحوصات سلبية.
وخرجت الفنانة بشرى لترد على الأقاويل التي تتهم مهرجان الجونة بأنه سبب انتشار فيروس كورونا من جديد، لتقول أن لم يتم تسجيل أي من حالات كورونا أثناء فعاليات المهرجان.
وتابعت خلال برنامج ET بالعربي أن الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت إصاتها بفيروس كورونا ولم تكن ضمن حضور المهرجان هذا العام، فيما أضافت أن المهرجان لم يكن له الحق في الرد على تلك الأنباء التي ترجع لوزارة الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار