نجمة "باربي" تكشف عن أول ما فعلته بأرباحها السينمائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
نجمة "باربي" تكشف عن أول ما فعلته بأرباحها السينمائية

كشفت النجمة الأسترالية مارغو روبي، وهي نجمة فيلم باربي، خلال مقابلة أجرتها عبر برنامج "CBS Sunday Morning"، عن أول ما فعلته بأرباحها السينمائية، قائلة إنها كانت تنوي دائمًا إعطاء المال لوالدتها، سري كيسلر. موضحة أن أمها كانت قد اقترضت المال سابقًا من أجل مساعدة ابنتها في بداية مشوارها الفني.

خلال تصريحاتها قالت مارغو: "كل ما كنت مدينةً به لأمي، كتبته، ولا زلت أحتفظ بتلك القطعة من الورق حتى الآن". أضافت مارغو بأنها قد سددت الرهن العقاري الخاص بمنزل والدتها في أستراليا، والي تبلغ نحو قيمته 490 ألف دولار في عام 2014 كهدية بمناسبة عيد ميلاد أمها الستين. بعد أن كانت والدتها تؤجل سداد الرهن العقاري لتوفر المال لتعطيه لابنتها لمساندتها.

نجمة "باربي" تكشف عن أول ما فعلته بأرباحها السينمائية

يُعرض لمارغو روبي حاليًا فيلم "باربي"، الذي يتتبع الدمية وصديقها "كين"، وهما ينتقلان من عالم "باربي لاند" الخيالي إلى العالم الحقيقي الذي يتعرضون فيه لبعض المشكلات.

تعتبر باربي أشهر دمية في العالم، مع إطلاق فيلم "باربي حول العالم" استطاع أن يحقق إيرادات تصل لأكثر من 162 مليون دولار، فقط خلال أول عطلة نهاية أسبوع لإصداره. يأتي الفيلم من إخراج المخرجة جريتا جرويج، ويعتبر خبراء السينما فيلم باربي هو الأعلى من حيث الإيرادات في عام 2023 حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار