بعد إصابة زوجها: أحمد فريد يعلن نتيجة مسحة داليا البحيري

  • الإثنين، 15 يونيو 2020 الإثنين، 15 يونيو 2020
بعد إصابة زوجها: أحمد فريد يعلن نتيجة مسحة داليا البحيري

أعلن الفنان أحمد فريد عن نتيجة مسحة الفنانة داليا البحيري، والتي خضعت لفحص كورونا بعد الإعلان عن إصابة زوجها بالفيروس الوبائي.

 وقال أحمد فريد في تصريحات لموقع مصراوي، إن نتيجة مسحة داليا البحيري وابنتها وكل العاملين في المنزل جاءت سلبية، موضحاً أنها لا تيد الظهور خلال هذ الفترة.

 وعن حالة زوجها، قال أحمد فريد إن زوجها حالته مستقرة ويتلقى العلاج.

 إصابة زوج داليا البحيري بفيروس كورونا

 

أعلنت الفنانة داليا البحيري عن إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا، من خلال منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك.

وقبل إجراء المسحة كتبت داليا البحيري عبر حسابها على الفيس بوك: "أنا حبدأ بألف حمد وشكر ليك يارب، لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة، حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وانتقدنا اللي نزل انطلق واتفسح وأنا والحمد لله راضية جدا بقضاء ربنا سبحانه وتعالى، حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه ويعافيه يارب".

وأضافت داليا البحيري: "إحنا كلنا عملنا مسحات تحليل كورونا، أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت، عشان نطمن، لأننا كنا مخالطين لحسن، وبإذن الله نعرف النتيجة بكرة بليل، وربنا يجيب العواقب سليمة يارب". 

وتابعت داليا البحيري: "أنا بقول الكلام ده عشان أي حد لازم يعمل كده، لازم يقول، وبكل وضوح عشان الناس اللي كانت مخالطة ليهم يعرفوا، ويطمنوا على نفسهم، لأن دي أمانة، والمرض مش حاجة الواحد يخجل منها".

فيروس كورونا

من جانبه أعلن رجل الأعمال حسن سامي عن إصابته بفيروس كورونا من خلال حسابه على الفيس بوك، داعياً الله ألا يكون قد نقل العدوى إلى زوجته والأولاد، وطلب من كل من خالطه أن يجري مسحة للتأكد من سلامته.