كواليس صلح أنغام وداليا البحيري بعد 9 سنوات من الخلاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
كواليس صلح أنغام وداليا البحيري بعد 9 سنوات من الخلاف

أكدت الفنانة داليا البحيري انتهاء أزمتها مع الفنانة أنغام وإنهاء خلافهما الذي استمر 9 سنوات بسبب مسلسل في غمضة عين الذي اشتركا في بطولته، وهو ما درت عليه أنغام برسالة عبر حسابها الشخصي على إنستقرام.

كواليس صلح أنغام وداليا البحيري

ونشرت داليا البحيري صورة جمعت بينها وبين أنغام عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أكدت الصلح بينهما وتغزلت بها في تعليقها على الصورة.

وكشفت بعض من كواليس جلسة الصلح بينها وبين أنغام بعد لقاء بينهما في أحد مطاعم الساحل الشمالي، أثناء قضائهما إجازة الصيف.

وعبرت داليا البحيري في رسالتها عن تقديرها لـ أنغام بسبب طريقتها في التعامل معها خلال فترة خلافهما الطويلة، وتفهمها للموقف، مؤكدة على حبها الشديد لها.

وقالت داليا البحيري في رسالتها لـ أنغام: "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت…لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه.. أنغام انتي جميلة…بحبك".

كواليس صلح أنغام وداليا البحيري بعد 9 سنوات من الخلاف

ومن جهتها ردت أنغام على رسالة داليا البحيري لتؤكد انتهاء الخلاف بينهام، قائلة: "انا بحبك اوي يا أجمل قلب يا احلى واشيك ست يا دودو".

وكانت أنغام أعلنت الصلح مع داليا البحيري بعد أن ظهرت وهي ترقص معها في الساحل الشمالي خلال حفل الفنان أحمد سعد لتنهي بذلك 9 سنوات من القطيعة بينهما والتي بدأت عام 2013 بعد عرض مسلسل في غمضة عين الذي جمعهما لأول مرة.

أزمة أنغام وداليا البحيري 

وتسبب كتابة اسم أنغام على تتر المسلسل قبل داليا البحيري في اعتراضها على طريقة وترتيب كتابة اسمها على التتر ورأت أنها الأحق في تصدر التتر بدلاً من أنغام.

وتبادل الثنائي الهجوم، خاصة بعد أن ردت أنغام على هجوم داليا البحيري عليها ولكن بعد فترة من اندلاع الأزمة بعد أن قالت داليا البحيري إنها لن تعمل مع أنغام مجدداً ولن تتحدث معها من الأساس.

وجاء رد أنعام بأن داليا البحيري ليست صديقتها ولا يوجد انسجام بينهما، ولكن هدأت التصريحات بينهما في السنوات الأخيرة، ورفضت داليا البحيري مهاجمة أنغام في عدة مناسبات، وهو الأمر الذي مهد لتصالحهما.

وذكرت داليا البحيري أنها قابلت أنغام في الساحل الشمالي، وتبادلت معها السلام بشكل طبيعي، قبل أن تعود علاقتهما بشكل كامل مؤخراً بعد جلسة الصلح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار