نزار الفارس يحرج منة عرفة أمام زوجها: باركتِ لخطيبك السابق؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021

تسبب المذيع العراقي نزار الفارس في إحراج الفنانة منة عرفة أثناء استضافته لها مع زوجها محمود المهدي بعد أثارتهما للجدل بأزمة الانفصال الأخيرة بسبب تصوير مشد من مسلسل فيلا 101 مع الفنان محمد نجاتي.

نزار الفارس يحرج منة عرفة

ووجه نزار الفارس في برومو الحلقة المنشور سؤالاً محرجاً للفنانة منة عرفة، قائلاً: ""باركتِ لخطيبك السابق البلوغر علي غزلان على زفافه؟، فردت منة عرفة: ماينفعش تسألني السؤال ده.. أنا زوجي قاعد جنبي".

ومن جهته كشف محمود المهدي جزء من تفاصيل أزمة انفصالهما، موضحاً أن الأمر لم يكن مخططاً لتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع في برنامج مع الفارس: "مكناش ناويين نركب التريند، والموضوع جه صدفة والغلط والتسرع كان من عندي، لأن الموضوع وصلي غلط، وأخبروني إن محمد نجاتي هيشيلها".

وحول سبب رفض محمود مهدي للمشهد الذي تحدث عنه في المسلسل علق: "أنا بطبعي راجل شرقي، ومش عندي مانع في عملها بالتمثيل، ولكن في بداية علاقتنا اتفقنا على بعض الخطوط الحمراء".

وفي لقطة أخيرة من برومو الحلقة ظهرت منة عرفة توضح أنه من أسباب عودتها بعد أزمة الانفصال هو رؤيتهما لما وصفته بشماتة البعض فيهما.

زوج منة عرفة يكشف سبب خلافهما

وأشار محمود مهدي في فيديو نشره عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام إلى أن الحديث عن أن مشهد في مسلسل 101 بين محمد نجاتي ومنة عرفة غير صحيح.

ولفت إلى أن محمد نجاتي أصر على استكمال المشهد الذي يظهر فيه وهو يجس نبض يد منة عرفة، نافياً أن المشهد لم يكن سبباً في الأنفصال وأكد أنه وزوجته يتحدثان مع المخرج والمنتج عن القواعد التي وضعتها  منة من أجل المشاركة في أي عمل فني.

وتابع محمود مهدي أنه يتحدث مع منة والمنتج دائماً حول القواعد والخطوط الحمراء في الأعمال التي تشارك فيها، وأكمل حديثه: "أكن ارغب في الحديث لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه بزيادة وأريد أن أغلقه بشكل نهائي، البعض يتحدث أن مشهد جس نبض يد منة عرفة في عمل درامي هو سبب الخلاف والذي أدى إلى الانفصال وهذا غير حقيقي".

وأردف: "المشهد كان من المفترض أن يحمل البطل فيه منة وهي رفضت ونحن نتحدث دائما مع المنتج عن بعض القواعد التي قامت بوضعها والخطوط الحمراء عندما تشارك في أي عمل فلا يجب أن نقدم الفن بشكل لا يراعي تقاليدنا الشرقية".

وكشف محمود المهدي السبب الأساسي للانفصال، مشيرا إلى أونه كانت نتيجة خلاف شخصي وقع بينهما وتم حله بشكل نهائي وأن العلاقة الآن بينهما طبيعية.

وعبر محمود مهدي عن حبه واحترامه لزوجته الفنانة المصرية فقال محمود المهدي: "لقد وصل لي الموضوع بشكل خاطئ، لكن في النهاية المشاكل تخصني أنا ومنة وتم حلها ولا يوجد أي خلاف بيننا الآن ومكملين ويارب يديم المحبة".

وانهى حديثه قائلاً: "أنا بحب منة وكل يوم يزيد هذا الحب ولا يوجد أي شيء مما يقال هي مجرد شائعات، وأظن أن الموضوع اتقفل وانتهى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار