بعد افتتاح كأس العالم: مغردات أجنبيات يرغبن في الزواج من فهد الكبيسي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بعد افتتاح كأس العالم: مغردات أجنبيات يرغبن في الزواج من فهد الكبيسي
مقالات ذات صلة
الفنان فهد الكبيسي "مسحور"
Selfie فهد الكبيسي في "وبعدين"
جديد فهد الكبيسي عبر اليوتيوب

أثار الفنان القطري فهد الكبيسي، إعجاب عدد كبير من حضور ومشاهدي حفل افتتاح كأس العالم في قطر للعام 2022، حيث شارك جونغكوك نجم فريق BTS الكوري، في غناء أغنيتهما الافتتاحية للمونديال بعنوان الحالمون/ Dreamers.

عروض زواج لفهد الكبيسي

وتلقى فهد الكبيسي عدداً من الإشادات والرسائل الإيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت هذه الرسائل عابرة للحدود، إذ عبرت بعض المغرّدات الأجنبيات عن إعجابهن بالمطرب القطري.

وعبر تطبيق التغريدات القصيرة تويتر، غردت بعض الناشطات مشاركات صور فهد الكبيسي عبر حساباتهن الشخصية على التطبيق.

وقالت إحداهن تعليقا على صورة فهد الكبيسي التي شاركتها: "ابتسامته تذيب قلبي"، ليرد عليها ناشط بأن الكبيسي رجل متزوج، فتدخلت أخرى في الحوار الدائر حول المطرب القطري لتوضح قائلة: "ولكنني أعتقد أنه كمسلم من الممكن أن يتزوج أكثر من مرة".

بعد افتتاح كأس العالم: مغردات أجنبيات يرغبن في الزواج من فهد الكبيسي

الصورة التي تداولها عدد كبير من النشطاء والصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاقت تفاعلا كبيرا من المعلقين في مختلف التطبيقات.

وتفاعل مع الصورة عدد من النشطاء العرب الذين علقوا بدورهم عليها وقال البعض: "فهد أبدع بالافتتاح صراحة وصوته كان رائع يستاهل الإعجاب"، "للعلم البنت الأوروبية تموت على الشاب الخليجي عموما بسبب الجمال، اللي عندنا بس ما مقدرين قيمتنا".

من ناحية أخرى علق البعض على تعليق تعدد الزوجات لفهد الكبيسي وقالوا: "يعني تركت كل شي في الإسلام وعرفت بس تعدد الزوجات"، "اللي تحت تطمنها تقول المسلم يقدر يتزوج كم واحدة"، "خلي زوجته تشوف التعليق تبع التعدد".