كأس العالم: مشجع يعرض الزواج على فتاة في المدرجات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
كأس العالم: مشجع يعرض الزواج على فتاة في المدرجات

التقطت عدسات الكاميرات، لقطة لطيفة على هامش مباراة المغرب وكرواتيا، داخل مدرجات استاد خليفة الدولي، لشاب لبناني يعرض الزواج على صديقته.

مشجع يعرض الزواج على صديقته

وعرضت قناة الكأس المعنية بنشر أخبار المونديال المقام في قطر، لحظة عرض الشاب الذي ظهر وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي الزواج على صديقته التي أبدت مفاجأتها وسعادتها.

وكتبت قناة الكأس في وصف الفيديو: "لبناني بقميص منتخب المغرب يطلب الزواج من فتاة في مدرجات استاد خليفة الدولي".

وأكد الشاب في تصريحات صحفية وإعلامية متعددة تعليقا على الواقعة: "حضرت من الولايات المتحدة الأمريكية واخترت مباراة المغرب لطلب يدها لأنهم شرفوا العرب"، ومن ناحيتها ردت الشابة لبنانية الأصل: "كانت مفاجأة في حضور هذا الحشد.. لا أصدق نفسي".

تفاعل عدد كبير مع فيديو الشاب الذي طلب الزواج من صديقته في مدرجات كأس العالم، حيث عقب كثيرون على هذه اللقطة التي وصفوها بالرائعة، بينما انتقد آخرون نفس اللقطة ووصفوها بأنها غير مناسبة للثقافة العربية.

يذكر أن المنتخب المغربي قد حقق إنجازاً غير مسبوق، ببلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.

وحصل المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم، بعد هزيمته أمام نظيره الكرواتي بهدف واحد مقابل هدفين، ويتوج الكرواتي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم، فيفا قطر 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار