ظافر العابدين يكشف سر زواجه من أجنبيه وإعجاب الفتيات به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
ظافر العابدين يكشف سر زواجه من أجنبيه وإعجاب الفتيات به

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين، سبب زواجه من امرأة أجنبية، متحدثاً عن حقيقة شعوره بالانزعاج من حب الفتيات له بسبب أدواره الرومانسية التي يقدمها على الشاشة.

ظافر العابدين يكشف سبب زواجه من أجنبية

ونفى الفنان ظافر العابدين في لقاء له مع الإعلامية سارة الدندراوي أن يكون زواجه من سيدة أجنبية مقصوداً لعدم تفضيله النساء العربيات، مؤكداً أن الأمر مرتبط فقط بالنصيب.

ولفت ظافر العابدين أنه تزوج جوان فاريل، لأنها مناسبة له، مشيراً إلى أنه التقى بها في الوقت والمكان المناسب، وأن التفاهم كان العنصر الأساسي في اتخاذه قرار الزواج خاصة أنها تفهمه جيداً، بغض النظر عن اختلاف جنسياتهما.

وكان ظافر العابدين قد لفت من قبل إلى أنه تعرف على زوجته البريطانية جوان فاريل، قبل 5 سنوات من الزواج، مشيراً إلى أن المشاعر هي التي حركت علاقته بها، مشدداً على أن هناك علاقة من الصداقة بينهما وهي علاقة هامة للغاية من أجل استمرار الزواج لسنوات طويلة.

ولفت إلى أن الإعجاب الشكلي يكون مهماً في بداية العلاقة والتعارف فقط، لكنه لا يطور العلاقة ويضمن استمرارها بين الطرفين فيما بعد.

ظافر العابدين وزوجته

وحول حب الفتيات له وتعبيرهن المستمر عن إعجابهن به عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة علنية، أكد الفنان التونسي أنه لا يشعر بالانزعاج من الأمر تماماً.

وأوضح أن حب الناس يعتبر نعمة من الله خاصة أنه يحظى بالقبول لدى الجميع لذا يشعر بأن هذا الأمر يسعده لكونه نعمة من الله.

ورداً على بعض الانتقادات التي توجه له من وقت إلى آخر من قبل البعض بسبب عدم إتقانه بعض اللهجات في الأدوار التي يقدمها، لفت ظافر العابدين أنه لا يهتم بهذه الانتقادات كثيراً لأنه يرى أنه من الطبيعي أن يخطيْ أحياناً إلى جانب تفضيله الاهتمام بالنقد الإيجابي والبناء.

ظافر العابدين

وكشف ظافر العابدين عن بعض جوانب شخصيته، موضحاً أنه يمتلك شخصية على العكس مما يراه الناس فهو ليس شخصاً هادئاً كما يعتقد البعض لكنه ينفعل ويشعر بالتوتر.

وأكد أن التمثيل ساعده كثيراً في التغلب على الخجل الذي كان يشعر به، موضحاً أنه ليس من الأشخاص الذين يهدرون المال كما أنه لا يضعه في مقدمة اهتماماته فضلاً عن عدم خوفه من التقدم في العمر.

ظافر العابدين يكشف أمنياته في عالم التمثيل

وأوضح ظافر العابدين أن هناك أمنيات ورغبات كبيرة له في عالم التمثيل يتمنى تحقيقها من بينها تجسيد شخصية ابن خلدون، فضلاً عن رغبته في التعاون مع الفنانة المصرية يسرا.

ونفى اعتبار نفسه نجماً عالمياً كما يصفه البعض، مشيرا إلى أنه يزاول المهن المتعلقة بالفن من إخراج وتمثيل وكتابة لشعوره بأنها تُكمل شخصيته، مشدداً على أنه لا يفّضل واحدة منهم على الأخرى وأن كلها هامة بالنسبة له.

وشدد ظافر العابدين على أنه لم يصل إلى حمله بعد خاصة أن أحلامه ليس لها حدود وفي كل مرة يحقق حلماً يشعر بأن هناك أحلام أخرى في مسارات جديدة يريد الوصول لها.

وأوضح أن أول عمل قدمه في إنجلترا مثل نقطة تحول له لأنه كان يشعر بأن فشله فيه سيجعله يبتعد عن الفن، وعند توقيعه لهذا العقد كان يعاني من ظروف معيشية صعبة بالفعل.

زواج ظافر العابدين

يذكر أن ظافر العابدين التقى بزوجته للمرة الأولى خلال مشاركتهما معاً في مسلسل Dream Team، وتطورت علاقتهما من الصداقة إلى الحب ثم الزواج في 2007، وفي العام التالي رزق الثنائي بابنتهما الوحيدة ياسمين التي تبلغ من العمر 14 عاماً حالياً والتي اعتزلت والدتها التمثيل بعد إنجابها من أجل التفرغ لرعايتها خاصة مع كثرة سفر والدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار