ظهور نادر لجواد العلي يكشف عن شكله الآن بعد فترة غياب عن الساحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
هكذا أصبح شكل جواد العلي بعد فترة غياب عن الساحة

فاجأ الفنان السعودي جواد العلي الجمهور بظهوره المفاجئ بعد فترة غياب عن الساحة، ليقدم لكل محبيه تهنئة بآخر عشرة أيام من شهر رمضان الكريم.


جواد العلي في أحدث ظهور

خرج جواد العلي بفيديو مفاجئ ظهر فيه وهو يعايد محبيه بآخر عشرة أيام من شهر رمضان، متمنياً لجمهوره أيام مباركة وأن يتقبل الله صالح الأعمال، وختم حديثه بـ "وتحياتي لكم".

تفاعل الجمهور مع أحدث ظهور لجواد العلي، وتباينت الآراء ما بين الترحيب الواسع بعودة تواصله مع محبيه، وبين رصد ملامحه الآن وشكله المغاير بعد أن دب الشعر الأبيض في رأسه وبدا مختلفاً عن شكله المعتاد.

ومن تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لجواد العلي: "والله زمان يا مودير جيل التسعينيات" و" كيف مرت الأيام بسرعة، وشفت جواد مشيب؟!".


عودة جواد العلي

كان جواد العلي اختفى عن الساحة الفنية تقريباً منذ عام2010، إلا أنه عاد وأطلق عدة أغانِ في عام 2016 من خلال ألبوم "متى تشتاق"، ولكن لم يحقق النجاح المطلوب، فاختفى مرة أخرى ليطل في 2019 بأغنيته الجديدة التي أسعدت بشدة كل محبيه المتعطشين لفنه.

جواد العلي من مواليد 1977 حقق شهرة كبيرة عندما طرح أغنية "يجيلك يوم"، ويعد أول فنان خليجي أدخل الموسيقى الغربي مع الإيقاع الخليجي، كما أنه أول نجم خليجي تعاون مع فنانة تركية وفنان إيراني لعمل دويتو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار