بعد عاصفة تقليد تيم حسن: صور تشبيه بطل "حب أبيض وأسود" بنجم مصري شهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
بعد عاصفة تقليد تيم حسن: صور تشبيه بطل "حب أبيض وأسود" بنجم مصري شهير
مقالات ذات صلة
الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" تقسم آراء الجمهور.. شاهدي ما حدث
نحافة هاندا آرتشيل وقصة شعرها في أحدث ظهور تغيران ملامحها المعتادة
الوضع الصحي المقلق لهازال كايا يدفع منتجي مسلسل "حكايتنا" لقرار مفاجئ

ما زال النجم التركي ابراهيم تشيليكول "فرحات" بطل مسلسل "حب أبيض وأسود" داخل دائرة اهتمام الجمهور العربي الذي صار يشبهه الآن بنجم مصري شهير، وذلك بعد أن تم اتهامه بتعمد تقليد النجم السوري تيم حسن.

شاهدي أيضاً: ممثل تركي شهير متهم بتقليد تيم حسن بشكل مستفز: اكتشفوا ماذا فعل!

فقد لاحظ كثير من متابعي مسلسل "حب أبيض وأسود" أن الإطلالة التي يعتمدها ابراهيم تشيليكول في مسلسله "حب أبيض وأسود" تتشابه إلى حد كبير مع هيئة رئيس النادي الأهلي المصري السابق صالح سليم في فترة شبابه، خاصة في الفترة التي اتجه فيها للتمثيل، وتولى بطولة فيلمي "الشموع السوداء" و "الباب المفتوح".

وبمتابعة الصفات الشكلية لشخصية "فرحات" التي اضطر ابراهيم تشيليكول لخسارة بعض الوزن من كتلته العضلية من أجل تجسيد الدور، فإن الشبه بينه وبين صالح سليم في شبابه سيكون واضحاً للكثيرين.

ابراهيم تشيليكول فوجئ منذ أيام قليلة بزيارة عدد من المعجبين العرب لموقع تصوير المسلسل في تركيا، حيث قام بتوجيه رسالة لمحبيه في العالم العربي باللغة الإنجليزية، قال فيها "أحب المعجبين العرب".

وقد حقق مسلسل "حب أبيض وأسود" ضجة كبيرة منذ بداية عرضه، وعلى المدى الأسابيع الماضية نجح في تثبيت أقدامه في المنافسة على المسلسلات الأكثر مشاهدة، حتى أنه صار يتصدر المواضيع أكثر مناقشة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كل أسبوع تزامناً مع عرض الحلقات الجديدة.

الجدير بالذكر أن ابراهيم تشيليكول قد حقق شهرته في العالم العربي من خلال مشاركته في عدة مسلسلات ناجحة مثل "عفت" الذي جسد من خلاله شخصية "جميل" و "الرحمة" الذي لعب فيه شخصية "فرات"، و "العقدة" الذي ظهر من خلاله في شخصية "علي نجاد".

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه مجموعة من الصور ترصد مدى التشابه بين التركي ابراهيم تشيليكول صاحب شخصية فرحات في مسلسل "حب أبيض وأسود" وبين الأسطورة الراحلة صالح سليم.