نهاية صادمة لممثل كندي خضع لعمليات تجميل للتشبه بنجم فرقة BTS

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
نهاية صادمة لممثل كندي خضع لعمليات تجميل للتشبه بنجم فرقة BTS

لقي الممثل الكندي سانت فون كولوتشي مصرعه بعد خضوعه لمجموعة من عمليات التجميل باهظة التكلفة للتشبه بالمغني الكوري الجنوبي جيمين أحد أعضاء فرقة BTS الكورية الشهيرة.

وفارق كولوتشي الحياة عن عمر 22 عاماً في أحد مستشفيات كوريا الجنوبية صباح يوم الأحد الماضي نتيجة مضاعفات من إحدى العمليات الجراحية، وفقاً لما أفاده موقع صحيفة دايلي ميل.

إصرار كولوتشي على عمليات التجميل

في ذات الصدد، أشار تقرير صحيفة الإندبندنت البريطانية عن تداول تقارير عن وفاة كولوتشي على مواقع وسائل الإعلام الكورية نتيجة إصابته بعدوى أثناء إزالته الدعامات التي وضعها في فكه قبل عدة أشهر.

وبحسب التقارير، فقد أجرى الممثل عملية جراحية في إحدى المستشفيات في كوريا الجنوبية لإزالة دعامات الفك التي كان قد أصر على وضعها في نوفمبر الماضي رغم التحذيرات المشددة من خطورة ذلك.

الممثل الكندي الذي حاول التشبه بجيمين

تكلفة عمليات التجميل التي خضع لها الممثل الكندي

ويُقال إنه قد أصيب بعدوى من تلك الدعامات رغم تنبيهه بخطورتها قبل الموت، ومن بين العمليات الجراحية الأخرى التي خضع لها كانت شد الوجه، وعملية في الأنف، ورفع العين والحاجب، وتصغير الشفاه.

وذكرت وسائل الإعلام العالمية أن التكلفة الإجمالية للعمليات الجراحية التي يبلغ عددها 12 عملية بلغت 220 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 176 ألف جنيه إسترليني.

عدم ثقة كولوتشي في مظهره

من جانبه، قال مدير أعمال كولوتشي إن الممثل كان عديم الثقة تماماً بشأن مظهره، موضحاً أنه كان لديه فك وذقن مربعان للغاية، ولم يعجبه شكله.

تابع موضحاً أنه اعتقد أنه كان عريضًا جداً وكان يريده على شكل حرف V، وهو الشكل الذي يمتلكه العديد من الآسيويين، وعلى الرغم من تحذيره مراراً من خطورة تلك العمليات، إلا أنه أصر على الخضوع لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار