للوقاية من فيروس كورونا: جوزيف عطية يغني بالكمامة في حفل زفاف

معلومات لا تعرفوها عن سامية أمين والدة أحمد الدمرداش التي غيّبها الموت

بكاء فيفي عبده وتأثرها قبل دفن رجاء الجداوي وتجمهر المصورين يغضبها

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
بكاء فيفي عبده وتأثرها قبل دفن رجاء الجداوي وتجمهر المصورين يغضبها

وصلت الفنانة فيفي عبده إلى مدافن أسرة رجاء الجداوي، من أجل حضور مراسم دفنها، فبدا عليها الحزن الشديد وتأثرها حتى أنها لم تستطع الحديث مع المراسلين الموجودين لتغطية الحدث المحزن.


فيفي عبده في جنازة رجاء الجداوي

رصدت الكاميرات فيفي عبده لحظة وصولها لمدافن أسرة رجاء الجداوي، فأطلت بالعباءة السوداء والحجاب مرتدية الكمامة ويبدو عليها التأثر الشديد من فقدان الفنانة القديرة، حتى أنها لم تستطع الحديث مع المصورين والمراسلين الذين تجمهروا حول سيارتها من أجل أخذ تعليق منها.

وأعربت فيفي عبده عن عدم إيجادها أي كلمات تعبر عن الموقف الصعب الحالي، ومع إصرار المصورين والمراسلين على أخذ تعليق منها، بدا عليها الانزعاج وطلبت منهم عدم الاقتراب من نافذة السيارة لمنع عدوى كورونا، ثم أغلقت الزجاج ووضعت يدها على وجهها في محاولة منها لمنع تصويرها.


جنازة رجاء الجداوي

وفي ذات السياق، تم إقامة صلاة الجنازة على رجاء الجداوي من قبل عدد من العاملين في مستشفى العزل قبل أن يتم وضعها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة من أجل الدفن، حيث من المقرر أن تدفن في مقابر الأسرة في البساتين.

وفي سياق متصل، فتحت مقبرة عائلة والدة رجاء الجداوي من أجل استقبال جثمانها، ورصد فيديو التجهيزات التي أجريت سريعاً لتجهيز المدفن.

وكان مصدر من داخل مستشفى العزل كشف بأن غسل ودفن رجاء الجداوي سوف يتم بمعرفة خبراء الطب الوقائي، الذين يتعاملون مع حالات الوفاة بكورونا، وذلك حتى تتم المراسم وسط إجراءات طبية مشددة.


صلاة الجنازة على رجاء الجداوي
وفاة رجاء الجداوي 

وكان خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أعلنت عنه ابنتها الوحيدة أميرة مختار في أول أيام عيد الفطر، وانتقلت وقتها على الفور إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية، واتبعت بروتوكول العلاج المقرر وأجرت 3 مسحات إلا أنها جاءت جمعيهم إيجابية.


بدأت حالة رئة رجاء الجداوي تتدهور ونقلت إلى الرعاية المركزة، مع وضعها على جهاز التنفس الاختراقي، وظل وضعها مستقر إلا أن كشف الأطباء أنه لا يمكنها العيش بدون هذا الجهاز لهذا كل ما يحاولون فعله هو محاولة استعادة الرئة عملها بشكل جيد، ولكن للأسف تمكن الفيروس منها ورحلت عن عالمنا صباح اليوم 5 يوليو.