فيفي عبده ترثي دلال عبدالعزيز وسمير غانم ورجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
فيفي عبده ترثي دلال عبدالعزيز وسمير غانم ورجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

كتبت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، رسالة رثاء لأصدقائها وزملائها الراحلين دلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، وسمير غانم، الذي رحلوا على مدار الأعوام الماضية.

ونشرت الفنانة فيفي عبده، عبر خاصية استوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، رسالة للراحلين رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، قائلة: "وحشتونا".

ونشرت فيفي صور لهؤلاء النجوم الراحلين وعلقت قائلة: "الله يرحمك يا دلال يا حبيبتي إنتي وسمير ورجاء الجداوي، في الجنة ونعيمها يارب إن شاء الله".

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز في أغسطس/آب 2021، عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا "كوفيد-19"، وأصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا قبلها بنحو 3 أشهر ففي 30 أبريل/نيسان 2021، أعلن رامي رضوان نقلها للمستشفى بصحبة زوجها الفنان سمير غانم، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.

ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز، حتى وفاتها اليوم  بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار 2021، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

أما الفنانة رجاء الجداوي، فقد سبقتهم الرحيل، حيث توفيت في صباح يوم الأحد 5 يوليو/تموز 2020، بعد تدهور في حالتها الصحية على إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي جعلها تلزم العزل الصحي لمدة 43 يوماً، أجرت خلالها 4 مسحات لتكون النتيجة إيجابية كل مرة.

وتعد الفنانة فيفي عبده من جيل الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم ورجاء الجداوي، فهي من مواليد محافظة المنوفية عام 1953 لأسرة فقيرة. والدها كان ينتمي لسلك الشرطة. أحبت الرقص منذ صغرها ومارسته بإحترافية منذ كان عمرها 12 سنة وبدأت حياتها الفنية كراقصة فنون شعبية في فرقة عاكف.

خلال السبعينات والثمانينات مارست الرقص الشرقي واشتهرت في مصر كما شاركت في العديد من الأفلام والمسرحيات بأدوار صغيرة كراقصة منها: فيلم "السلم الخلفي"، فيلم "ممنوع في ليلة الدخلة"، فيلم "بائعة الحب"، فيلم "الرسالة"، فيلم "الحساب يا مدموزيل"، فيلم "جواز على الهواء"، فيلم "الزوج المحترم"، فيلم "مع حبي وأشواقي"، فيلم "وضاع العمر يا ولدي"، مسرحية "شباب إمرأة"، فيلم "حسن بيه الغلبان"، فيلم "من يطفىء النار"، فيلم "قمر الليل"، فيلم "الصبر في الملاحات" وفيلم "حكاية لها العجب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار